في لقاء جديد بكورنيش الناظور أسامة السعيدي لمحبيه كلكم في قلبي

14 يونيو 2011
في لقاء جديد بكورنيش الناظور أسامة السعيدي لمحبيه كلكم في قلبي


سبورناضور : ميمون الشعبوشي ,  علي زريوح

كان للنجم الناظوري أسامة السعيدي لقاء آخر ، مساء اليوم الاثنين ابتداء من الساعة الحادية عشرة، مع عشاقه و محبيه من الجماهير الناظورية ، وذلك فوق خشبة المنصة التي أقامتها إحدى شركات الاتصالات بكورنيش الناظور قرب النادي البحري .

و قد اطل السعيدي على الجماهير الغفيرة التي حضرت إلى عين المكان محفوفا بأفراد من عائلته و أصدقائه ،وسط تشجيعات و عبارات الامتنان النابعة من أفواه العدد الكبير من المواطنين نساء و رجالا الذين استقبلوا نجم الناظور الجديد ، و تسلم بالمناسبة باقة ورد و هدية من النائب البرلماني محمد أبركان عبارة عن صورة لملك البلاد محمد السادسة ، هب السعيدي على تقبيلها كعربون عن ولائه للعرش العلوي .

وقال السعيدي في كلمة ألقاها على مسامع محبيه بان كل المغاربة في قلبه و هتف بعبارة عاش الملك رافعا علامة 4 مقابل 0 دلالة على النتيجة الساحقة التي فاز بها المنتخب المغربي على نظيره الجزائري و التي سجل فيها الهدف الرابع بطريقة رائعة . وشكر السعيدي الجماهير الحاضرة على روعة استقبالها له ،و كذلك عامل الإقليم العاقل بنتهامي على استقباله نهار اليوم بمسكنه بمدينة سلوان ، كما حيى أيضا الجماهير الناظورية باللغة الريفية .

من جهته شكر محمد أبركان اللاعب الدولي الناظوري على قدومه إلى الناظور و تلبية دعوته ، و تواصله المثالي مع أبناء منطقته ، مذكرا بأخلاق السعيدي و حبه لبلده و تفانيه في الدفاع عن القميص الوطني.

وفي الختام أدى النجم الريفي في المنتخب الوطني ابن قرية اشملالن ببوغافر عروضا في مداعبة الكرة فوق المنصة نالت استحسان الجماهير الغفيرة الحاضرة ، ليودع محبيه في انتظار عروض جديدة فوق أرضية الميدان بقميص المنتخب الوطني


فرحة الجمهور

[pro-player width=’530′ height=’340′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=kscr7ns4t2E[/pro-player]

كلمة أسامة السعيدي

[pro-player width=’530′ height=’340′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=FP1KxBGgIL0[/pro-player]

لقطات من أسامة سعيدي

[pro-player width=’530′ height=’340′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=UB6bKO0pRok[/pro-player]

تصريح أسامة السعيدي

[pro-player width=’530′ height=’253′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=J3pDWAE27aM[/pro-player]

الاخبار العاجلة