فتح الناظور يخسر ذهاب السد أمام أيت ملول ويؤجل الحسم إلى مباراة الإياب
سبور ناظور – متابعة
انهزم فريق فتح الناظور خارج قواعده أمام مضيفه اتحاد أيت ملول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي بأيت ملول، برسم ذهاب مباريات السد الخاصة بالبقاء في القسم الوطني هواة.
وجاءت المباراة قوية ومثيرة منذ دقائقها الأولى، حيث تبادل الفريقان الهجمات والفرص السانحة للتسجيل، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في حسم المواجهة لصالحهم بنتيجة 3-2، في لقاء اتسم بالندية والإثارة حتى صافرة النهاية.
ورغم الهزيمة، نجح فتح الناظور في تسجيل هدفين خارج ميدانه، ليبقي على كامل حظوظه في قلب المعطيات خلال مباراة الإياب، التي ستقام بمدينة الناظور، حيث سيكون الفريق مطالباً بتحقيق الفوز من أجل ضمان البقاء في القسم الوطني هواة ومواصلة مشواره ضمن أندية البطولة في الموسم المقبل













