إثري الريف يضع قدما في الدرجة الثانية

ADILO
المحلية
إثري الريف يضع قدما في الدرجة الثانية

 

انهزم فريق اثري الريف الناظوري بميدانه وأمام جماهيره القليلة التي حضرت اللقاء الذي جمعه هذا السبت بفريق جمعية سلا بالقاعة المغطاة بالناظور والذي انتهى بنتيجة 65  مقابل 101 ، وبهذه الخسارة يكون اثري قد وضع قدما في الدرجة الثانية مما يضع علامة استفهام كبيرة حول أداء الفريق الناظوري هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي.

وقد تأخرت بداية المباراة بحوالي عشرين دقيقة وذلك حين رفض ثلاثي التحكيم المكّون من شريف والتاميدي وشاهيناز إعطاء انطلاق اللقاء إلى حينحضور سيارة إسعاف وهي أمور لا تحدث عادة مع فرق القسم الأول.

دخل اثري الريف المباراة ب 9 لاعبين فقط وهو ما يؤكد على الحالة المزرية التي يمر بها الفريق هذا الموسم. فيما دخل السلاويون اللقاء ب12 لاعبا، حيث تمكنوا من اكتساح المباراة بفضل اللاعب نجاح الذي سجل 26 نقطة ، وكذلك زكرياء المصباحي 21 نقطة.

عموما ربما تكون هذه المباراة قد أنهت مغامرة إثري في قسم الصفوة لهذا الموسم، في انتظار مراجعة الأوراق والتفكير من الآن في الموسم المقبل لاستعادة طعم الانتصارات التي ترسم البسمة والبهجة على وجه الجمهور الناظوري العاشق لفريقه، والعودة ربما لمصارعة الكبار من جديد.

 

تصوير وإعداد: طاقم تحرير سبور ناظور

 

 

الاخبار العاجلة