اتحاد تاونات يتعادل مع سيدي قاسم المتزعم

zarioh2010
الوطنية
اتحاد تاونات يتعادل مع سيدي قاسم المتزعم

تعادل فريق اتحاد تاونات عند استقباله لفريق اتحاد سيدي قاسم بصفر لمثله بملعب 16 نونبر في لقاء الدورة 13 من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال اللقاء عرف عودة الجمهور إلى المدرجات بعدما حرم ثلاث مقابلات تنفيذا لعقوبة الجامعة الملكية في حق الفريق التاوناتي. اللقاء تميز بالتكافئ في الشوط الأول بين الفريقين، في الشوط الثاني عرف ضغط المحليين مع تكتل دفاعي للفريق الزائر مع قيامه بمرتدات سريعة شكلت خطورة على مرمى عشاب، انتهى بالتعادل السلبي ليحافظ الفريق القاسمي على المرتبة أولى  ب24 نقطة، في مجموعة الشمال ويلتحق به فريق اتحاد الإسلامي الوجدي المنتصر على اتحاد اتواركة بهدف لصفر، في حين يحتل فريق اتحاد تاونات المرتبة 10 ب 18 نقطة. كم اللقاء شهد تغطية اعلامية اذاعية اضافة الى الصحافة المحلية كما الصحافة الجهوية والوطنية متمثلة في اذاعة اف ام سايس واذاعة رايو بليس ومراسلي الجرائد الوطنية (اتحاد الاشتراكي، المنتخب، الأحداث المغربية..). قاد لقاء طاقم تحكيم من عصبة مكناس تافبلالت مكون من عبد الواحد فاتحي ومحمد عليبان ويوسف الزنفاري والمراقب محمد إكمل من عصبة فاس دخل الفريقان بالتشكيلة التالية:

اتحاد تاونات: في الحراسة يوسف عشاب، باقي اللاعبين أمين بوبكراوي، – خالد المحفوظي، زغدود الحفيظ (جعفر فرتوت) الذي عوضه (محمد الجبلي)، علي حمامة، مروان بجاو، وصلاح الدين حنون وعبد المجيدبولكريش (عميد الفريق)،عماد عالم، رضوان بوغانم .المدرب عبد الفتاح الغياتي

اتحاد سيدي قاسم: الحراسة امين بنهلال باقي اللاعبين خالد العليوي، منصف الغواصي، زكرياء زعيط (عميد الفريق)، سمير الصوري، داكوسطا اورلاندو(من البرازيل)، عمر عمري( ابراهيم عمري)، جما امعيجي(الياس كالح)، ابراهيم منتصر، عصام شباك، سمير فيزاني (رشيد الفايق) . المدرب حسن عمري.

كما تم خلال قبل بداية اللقاء تتويج أحسن لاعب في الفريق لسنة 2010، حيث اجرت جمعية الطرا كرين وولف( (Ulra green wolfباستفتاء على الموقع الكتروني للجمعية، شارك فيه جمهور اتحاد تاونات والمكتب المسير للفريق والمنخرطين أسفر على اختيار مجيد بولكريش (عميد الفريق) كأحسن لاعب قدمت له هدية رمزية، وجاء في الرتبة الثانية المدافع أمين بوبكراوي وعماد عالم في المرتبة الثالثة.

الاخبار العاجلة