الاتحاد الأوروبي يحكُم لإيطاليا بثلاثية في صربيا

elmaliki_86
العالمية
الاتحاد الأوروبي يحكُم لإيطاليا بثلاثية في صربيا

جماهير صربيا المشاغبة تتسبب في هزيمتها بثلاثة أهداف نظيفة أمام إيطاليا، وتحرمها من المشجعين في مباراة واحدة على أرضها، ومن شراء بطاقات لجماهيرها خلال المباريات التي تخوضها خارج أرضها.


باريس – اعتبر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الجمعة إيطاليا فائزة على صربيا 3-صفر في المباراة التي جمعتهما في 12 تشرين الأول/اكتوبر ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن تصفيات كأس أوروبا المقررة نهائياتها في بولندا وأوكرانيا عام 2012.

وكانت المباراة على ملعب “ماراسي” في جنوى الإيطالية توقفت بعد 7 دقائق من انطلاقها بقرارٍ من الحكم الدولي الاسكتلندي كريغ تومسون بعد استشارة مراقب المباراة ومسؤولي المنتخبين، وذلك بسبب إلقاء الجماهير الصربية الألعاب النارية على أرضية الميدان.

وتسببت الجماهير الصربية في البداية في تأخر انطلاق المباراة لمدة 30 دقيقة بسبب إلقائها ألعاباً نارية على نظيرتها الإيطالية.

وقرر الاتحاد الأوروبي أيضاً حرمان صربيا من الجمهور في مباراة واحدة على أرضها، كما قرر عدم السماح للاتحاد الصربي بشراء بطاقات لجماهيره خلال لعب منتخبه خارج أرضه في المباريات المتبقية من التصفيات، وفرض عليه غرامة مالية تصل إلى 120 ألف يورو.

إيطاليا تهزم ثربيا بثلاثية - كرة القدم - تصفيات كأس أوروبا 2012

الاخبار العاجلة