الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنظم ” دوري الأمل” من 21 إلى 30 يناير الجاري

zarioh2010
الوطنية
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنظم ” دوري الأمل” من 21 إلى 30 يناير الجاري

وذكر بلاغ للجامعة ، يوم الخميس، أن هذه المسابقة تروم إدماج اللاعبين من فئة الأمل ضمن أندية الصفوة، ومتابعة العناصر التي تتمتع بمؤهلات تمكنها من الاتحاق بالمنتخبين الوطنيين الأولمبي والشبان، وكذا الحفاظ على إيقاع المنافسات خلال تواريخ الكونفدرالية الإفريقية المحددة لإجراء دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأضاف المصدر ذاته ، أنه سيتم توزيع الأندية على مجموعتين (الشمال والجنوب) تتكون كل واحد من ثمانية فرق، على أن تحدد القرعة الأندية التي ستستقبل بميادينها، مشيرة إلى أن جميع المباريات ستجرى بطريقة الإقصاء المباشر مع اللجوء إلى ضربات الترجيح في حالة التعادل.

وسيجرى الدور الأول من هذا الدوري من 21 إلى 25 يناير، على أن يقام الدور الثاني منه من 28 إلى 30 يناير. وستخوض الأندية الأربعة في كل مجموعة والمؤهلة عن الدور الأول دوري النهاية الكبرى ، في حين تشارك الأندية التي أقصيت في الدور ذاته، دوري الترضية.

وستخوض الفرق المؤهلة منافسات دور ربع نهاية دوري النهاية الكبرى ، والفائزون فيها دور نصف النهاية ثم المباراة النهائية ومباراة الترتيب.

وفي مايلي تشكيلة المجموعتين:

— مجموعة الشمال:

شباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني والمغرب الفاسي والوداد الفاسي والنادي القنيطري والجيش الملكي والفتح الرياضي والوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي (حسب القرعة).

— مجموعة الجنوب:

شباب المسيرة وحسنية أكادير وأولمبيك آسفي والكوكب المراكشي وأولمبيك خريبكة والدفاع الحسني الجديدي وشباب قصبة تادلة والوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي (حسب القرعة).


الاخبار العاجلة