الرجاء ينتصر على الوداد الفاسي بالثلاثية

zarioh2010
الوطنية
الرجاء ينتصر على الوداد الفاسي بالثلاثية

انتصر الرجاء الرياضي البيضاوي خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الفاسي الذي حل ضيفا على النسور ليتلقى عناصر عبد الرحيم طاليب هزيمة كبيرة بنتيجة ثلاث اهداف نظيفة .

الرجاء يعود الى تحقيق الانتصارات من جديد ، ليضيف بالتالي انتصاره الخامس بعد هزيمة في الديربي و تعادل بالكلاسيكو يحقق الأهم على حساب فريق الواف بثلاث أهداف توالى في تسجيلها عمر نجدي بالشوط الأول ، ثم ياسين الصالحي و بوشعيب المباركي خلال دقائق الشوط الثاني .

و اعتمدت التركيبة الرجاوية على اللعب الجماعي مع اثبات الواقعية بالمحاولات رغم تضييعهم للعديد من الاهداف أمام شباك الحارس محمد أمين البورقادي .

جدير بالذكر أن الرجاء اعتمدت خلال المباراة على تغييرات جدرية ، حيث أقحم محمد فاخر اللاعب بلمعلم بديلا لمحمد أولحاج ، و كدى ياسين الحظ بديلا لطارق الجرموني ، اضافة الى ابعاد يونس بلخضر و استعادة رشيد السليماني كظهير أيمن و اقحام هشام المهذوفي و كذلك عودة عمر نجدي الى الرسمية .

و يضيف محمد فاخر ثلاث نقاط اضافية الى رصيد النسور محلقين بالتالي في سلم الترتيب المؤقت في انتظار القمم القادمة خصوصا تلك التي ستجمع الرجاء بأولمبيك اسفي الاسبوع القادم على ارضية ملعب المسيرة .

rajaoui ayoub vip blog com 729138journal 361516 - سبورناظور

الاخبار العاجلة