الرجاء ينتظر رفع عقوبة الإيقاف لتأهيل حسن الطير

bisbis2010
الوطنية
الرجاء ينتظر رفع عقوبة الإيقاف لتأهيل حسن الطير

terrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr - سبورناظور

من المحتمل جدا أن يشارك اللاعب حسن الطير ضمن فريقه الرجاء البيضاوي في مباراته بملعب الإنبعاث أمام حسنية أكادير، برسم الدورة السابعة من بطولة القسم الوطني الأول، بعد زوال يوم الأحد المقبل.
فحسب مصدر مطلع، فإن ما يحول دون لعب الطير ليس بطاقة الخروج الدولية، التي رفض فريقه السابق الإمارات الإماراتي تسليمها، وإنما عقوبة الإيقاف لمدة سنتين، التي كان اللاعب الرجاوي قد تعرض لها، بعد تهمة تناول المنشطات، التي تمت تبرئته منها بعد إغلاق المختبر الماليزي.
وأضاف مصدرنا أن فريق الرجاء راسل الاتحاد الدولي لإخباره بوضعية الطير، مؤكدا على ضرورة رفع عقوبة الإيقاف، وكذا لإظهار سوء نية الفريق الإماراتي، الذي كان قد سارع ببعث قرار الإيقاف لتعميمه من طرف الفيفا، لكنه تماطل في بعث قرار البراءة.
وينتظر فريق الرجاء أن يتوصل بالبطاقة الدولية للطير، بعدما رفض فريق الإمارات الإماراتي إرسالها رغم توصله بمراسلة من الرجاء عن طريق الجامعة الملكية المغربية.
نشير إلى أن الفريق الإماراتي مازال يعتبر أن الطير لاعبا مسجلا في لوائحه، في الوقت الذي يتمسك اللاعب بحريته، سيما وأن العقد الذي يجمعه بنادي الإمارات يتضمن بندا يقضي بفك الارتباط بشكل تلقائي في حال نزول الفريق إلى القسم الثاني، بالإضافة إلى توقيفه على خلفية قضية المنشطات، بعد تحليل العينة ألف بأحد مختبرات ماليزيا، قبل أن يتم إغلاقه فيما بعد لعدم احترامه المواصفات المعمول بها. هذا التوقيف رافقه تجميد راتب اللاعب المغربي لحوالي سبعة شهور، الأمر الذي يستوجب الفسخ التلقائي للعقد

الاخبار العاجلة