القسم الثاني (الدورة 14):القمة تلعب بوجدة

zarioh2010
الوطنية
القسم الثاني (الدورة 14):القمة تلعب بوجدة

سيكون فريق اتحاد آيت ملول، ظاهرة الموسم بامتياز، أمام رهان جديد لتكريس أحقيته في ريادة ترتيب أندية بطولة القسم الوطني الثاني في كرة القدم، عندما يحل يوم الأحد المقبل ضيفا على فريق المولودية الوجدية في قمة الدورة الرابعة عشرة.

ففريق آيت ملول، الذي فرض نفسه هذا الموسم كأقوى مرشح لنيل اللقب ومعانقة قسم الأضواء، سيعمل على العودة من مدينة وجدة بثلاث نقط الفوز وبالتالي الاستمرار في الصدارة التي يحتكرها برصيد 29 نقطة وبفارق خمس نقط عن مطارده المباشر النادي المكناسي.
بيد أن مهمته لن تكون سهلة بالنظر إلى طموح الفريق الوجدي، الذي وقع على بداية موفقة هذا الموسم والساعي بدوره إلى تحسين وضعيته في سبورة الترتيب (ال13 ب23 نقطة)، خاصة أنه مني الدورة الماضية بهزيمة قاسية خارج ميدانه أمام فريق الفقيه بنصالح (1- 2)، أحد أندية أسفل الترتيب.
ومن جانبه، سيكون فريق النادي المكناسي (الثاني ب 24 نقطة)، أمام اختبار صعب للالتحاق بالصدارة أو البقاء أقرب منها عندما يستقبل فريق يوسفية برشيد، المنتشي بفوزه الدورة الماضية بميدانه على فريق شباب المحمدية (2 -1).
وفي مباراة أخرى لن تقل حدة عن سابقاتها سيستضيف فريق اتحاد المحمدية، الذي حصد سلسلة من النتائج السلبية في الدورات الماضية وكان آخرها تعثره أمام رجاء الحسيمة وتراجع بالتالي إلى المركز السادس (20 نقطة)، فريق الاتحاد البيضاوي الثامن برصيد 18 نقطة.
ففريق اتحاد المحمدية، الذي تمكن في بعض الدورات من انتزاع الصدارة، مطالب بتدارك الموقف وتحقيق الفوز بميدانه إن هو أراد الإبقاء على حظوظه في لعب أدوار طلائعية هذا الموسم ، خاصة وأن الفريق البيضاوي سيسعى بدوره إلى محو آثار الهزيمتين المتتاليتين اللتين مني بهما في الدورتين الماضيتين.
وفي أسفل الترتيب، سيحل فريق اتحاد الفقيه بنصالح ، الذي يخوض صراعا مريرا من أجل التخلص من منطقة الجاذبية وتوج جهوده بفوز ثمين على فريق مولودية وجدة سيشكل لا محالة حافزا معنويا له لتجاوز الأزمة، ضيفا على فريق شباب هوارة الذي سيعمل على استغلال عاملي الأرض والجمهور وتفادي كبوة أخرى.
وفي مايلي برنامج الدورة الرابعة عشرة (الثانية والنصف زوالا):
— السبت :
النادي المكناسي …… يوسفية برشيد .
الرشاد البرنوصي …. شباب المحمدية.
الجمعية السلاوية ….. سطاد المغربي.
رجاء الحسيمة …….. هلال الناظور.
اتحاد تمارة ………. اتحاد الخميسات.
— الأحد :
الراسينغ البيضاوي ….. اتحاد طنجة.
شباب هوارة ………. اتحاد الفقيه بنصالح.
اتحاد المحمدية ……. الاتحاد البيضاوي.
المولودية الوجدية …. اتحاد آيت ملول

28781458bo jpg - سبورناظور

الاخبار العاجلة