القسم الثاني-21د : أيت ملول في رحلة المخاطر

elmaliki_86
المحليةالوطنية
القسم الثاني-21د : أيت ملول في رحلة المخاطر

911 - سبورناظور

يستضيف فريق هلال الناظور (السادس عشر ب 20 نقطة) يوم الأحد المقبل بالملعب الشرفي بوجدة فريق اتحاد آيت ملول (المتصدرب 42 نقطة) في مباراة المتناقضات برسم الدورة ال21 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم. ويعلق الفريقان الناظوري والسوسي آمالا كبيرة على حسم نتيجة اللقاء لما تشكله نقاط الفوز الثلاث من أهمية لكليهما على اعتبار أنها ستنعش حظوظ الأول في الابتعاد

ولو مؤقتا من مخالب قسم الهواة فيما يسعى الثاني لتعزيز ريادته في قمة سبورة الترتيب.

ويبدو أن حماس لاعبي فريق هلال الناظور، الذين يحذوهم أمل تحقيق فوزهم الرابع في الموسم مقابل 11 تعادلا وست هزائم، سيصطدمون بعزيمة وإصرار نظرائهم في فريق اتحاد آيت ملول، الساعون لمواصلة سعيهم تحويل حلم جمهورهم في الصعود إلى قسم الصفوة إلى حقيقة، وهو ما سيعطي هذا اللقاء نكهة خاصة.

ومن جانبه، سيكون فريق النادي المكناسي (الثاني ب37 نقطة) في مهمة شاقة على الرغم من كونه سيلعب على أرضه وأمام جمهوره في مواجهة غير مضمونة العواقب بفريق اتحاد المحمدية (الرابع ب 32 نقطة).

أما فريق اتحاد الخميسات (الثالث ب 34 نقطة)، فسيكون مطالبا بتحقيق الفوز وتدارك كبوة الدورة الماضية إن هو أراد البقاء في السباق على الصعود غير أنه سيصطدم بإصرار مضيفه فريق سطاد المغربي (ال13 ب 22 نقطة) في كسب ثلاثة نقاط الفوز الكفيلة بارتقائه إلى مركز أكثر أمنا في سبورة الترتيب.

وعلى مستوى أسفل الترتيب، تبقى المواجهة الحارقة المرتقبة بملعب أبو بكر اعمار بسلا بين الجمعية المحلية (الأخير ب 16 نقطة)، الذي استعاد الأسبوع الماضي نغمة الفوز، واتحاد الفقيه بنصالح (ال14 ب 22 نقطة)، التواق لمواصلة صحوته في الدورات الأخيرة، الأبرز نظرا لكون الانتصار سيشكل مطمح كل منهما ما سيجعلها جديرة بالمتابعة.

وفي مايلي برنامج الدورة ال21، التي ستنطلق جميع مبارياتها على الساعة الثانية بعد الظهر:

— السبت:

الرشاد البرنوصي …… اتحاد تمارة.

سطاد المغربي ……… اتحاد الخميسات.

الجمعية السلاوية …… اتحاد الفقيه بنصالح.

شباب المحمدية ……. الاتحاد البيضاوي.

— الأحد:

النادي المكناسي …… اتحاد المحمدية.

رجاء الحسيمة ……. الراسينغ البيضاوي.

يوسفية برشيد ……. اتحاد طنجة.

هلال الناظور …….. اتحاد آيت ملول.

شباب هوارة …….. المولودية الوجدية.

الاخبار العاجلة