اللحظات الأخيرة تمنح نهضة زايو فوزا قاتلا بقلب الحسيمة

elmaliki_86
الجهويةالمحلية
اللحظات الأخيرة تمنح نهضة زايو فوزا قاتلا بقلب الحسيمة

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

فاجأت نهضة زايو لكرة القدم مستضيفتها نادي رجاء الحسيمة، حين تغلبت عليها بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المقابلة التي جرت هذا اليوم بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم الجولة 18 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.
وبدت نية نهضة زايو واضحة في العودة بالثلاث نقاط منذ الدقائق الأولى، حيث تم الضغط على الخصم بمنطقته، مما أثمر عدة فرص، كللت إحداها بهدف التقدم عند حدود العاشرة، عن طريق اللاعب جمال نحيرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم النهضة بهدف للاشيء.
وعلى عكس الشوط الأول، جاءت بداية الشوط الثاني لصالح رجاء الحسيمة الذي حاول تعديل النتيجة من خلال الضغط على مرمى الحارس محمد مبروك، الذي أبان عن مستوى رائع، إذ تصدى لعدة فرص حقيقية، مما منح الثقة لأصدقائه الذين حافظوا على نظافة شباكهم، إلى حدود الدقيقة 84، والتي جاءت بهدف التعادل للحسيميين.
رغبة النهضة في العودة بالثلاث نقاط، دفعت بأشبال رشيد بغدادي للضغط بكل قوة على مرمى الرجاء. وبينما اعتقد الكل أن المقابلة ماضية نحو التعادل، استغل الوافد الجديد، عبد العالي إحدى الكرات، ليودعها في الشباك معلنا عن انطلاق الأفراح في صفوف الجماهير التي رافقت النهضة إلى الحسيمة، لينتهي اللقاء بفوز أبناء زايو.
وبهذا الفوز، ارتقت نهضة زايو إلى المرتبة الثالثة منفردة في سلم الترتيب، برصيد 28 نقطة، بينما استقر رصيد رجاء الحسيمة عند النقطة 17 محتلا المرتبة 14 المؤدية للهبوط لأقسام العصبة.
وستستقبل نهضة زايو خلال الجولة 19 المقبلة بالملعب الجماعي لزايو، نادي أمل الحاجب، صاحب المرتبة العاشرة برصيد 22 نقطة.

زايو سيتي

الاخبار العاجلة