المنتحب الوطني المغربي يتعادل امام منتخب ايرلندا الشمالية

zarioh2010
الوطنية
المنتحب الوطني المغربي يتعادل امام منتخب ايرلندا الشمالية

france maroc joie marocaine - سبورناظور

لم يتمكن المنتخب الوطني المغربي من المحافظة على تقدمه خلال المواجهة التي جمعته اليوم ببارك ستاديوم أمام المنتخب الإيرلندي الشمالي بعدما عاد هذا الأخير و أدرك التعادل في الأنفاس الأخيرة من المباراة الودية التي جمعت الطرفان ببلفاست.

و كان الأسود أكثر حماسا منذ الدقائق الأولى و لو أن الطرفان لعبا بإحتراس كبير لكي لا يتلقيا هدفا منذ الدقائق الاولى، و اتضح جليا التفاهم الحاصل بين مروان الشماخ و ناصر الشادلي و كذا مروان و يوسف حجي حيث شكلوا خطورة كبيرة على مرمى الحارس الخصم.

و كان ناصر الشادلي قريبا من إفتتاح حصة التسجيل بعد تسديدة قوية في الدقيقة الواحدة و العشرون مرت تصدى لها الحارس بنجاح ليعود يوسف حجي و يهدد بقوة في إنفراد خطير لكن الكرة ضاعت ببشاعة لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي صفر لمثله.

الجولة الثانية، إنقلبت الأية و لتأتي الدقيقة العاشرة رحيمة بالمنتخب المغربي بعدما تمكن مروان الشماخ من تسجيل هدف التقدم بعد خطأ للحارس الذي لم تأخر في إبعاد الكرة و لم يقف المنتخب المغربي عند هذا الحد حيث هدد مرمى الإيرلنديين بقوة خصوصا من تسربات ناصر الشادلي و تمريرات الحسين خرجة الساحرة و تسديدات عادل هرماش الصاروخية، لكن الأمور سرعان ما إنعسكت على الاسود بعدما تمكن اللاعب بيترسون من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السادسة و الثمانون لتنتهي المباراة متعادلة بهدف في كل شبكة.

الاخبار العاجلة