المنتخب المغربي النسوي يتفوق على نظيره المصري 2 -1 بالقاهرة

elmaliki_86
الوطنية
المنتخب المغربي النسوي يتفوق على نظيره المصري 2 -1 بالقاهرة

تفوق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية على نظيره المصري 2- 1 في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما،مساء اليوم الثلاثاء،بملعب نادي النصر بالقاهرة.

وكان الفريق المصري سباقا إلى التسجيل في الشوط الأول على إثر مرتد هجومي وضد مجرى اللعب بالرغم من السيطرة الواضحة للاعبات المغربيات اللائي أهدرن فرصا عديدة للتسجيل.

وواصل الفريق المغربي سيطرته مع بداية الشوط الثاني وكانت العناصر الوطنية أكثر احتكارا للكرة وهو ما توجته اللاعبة غزلان شباك بتسجيل هدفين متتاليين.

وقال مدرب المنتخب المغربي عبيد أو بنعيسى ،في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء،عقب المباراة ” إن اللاعبات المغربيات كن قادرات على حسم اللقاء في العشرين دقيقية الأولى بالنظر للفرص العديدة التي أتيحت لهن ،موضحا أنها أول مباراة ودية دولية خارج أرض الوطن يخوضها الفريق الوطني الذي سينازل نظيره التونسي يوم 15 يناير المقبل بملعب الجديدة ضمن تصفيات الألعاب الأولمبية المقبلة.

وأضاف الإطار الوطني،الذي يشرف على تدريب المنتخب الوطني منذ شهر شتنبر الماضي،أن هدفه الرئيسي هو تكوين فريق قادر على المنافسة على المدى البعيد وإن كان التفوق على المنتخب التونسي يظل هدفا قائما.

من جانبه أبرز العضو الجامعي ورئيس لجنة كرة القدم النسوية ،إبراهيم كرم،أن المنتخب الوطني دخل في معسكرات تدريبية متواصلة خلال الشهرين الماضيين استعدادا للتصفيات الأولمبية ،مشيرا إلى الاهتمام المتزايد بكرة القدم النسوية في الفترة الأخيرة وتنظيم البطولة الوطنية لهذه الفئة.

وحضر هذه المباراة على الخصوص السيد محمد فرج الدكالي سفير المغرب بالقاهرة الذي تسلم بالمناسبة درع الاتحاد المصري لكرة القدم.

50674174 - سبورناظور

الاخبار العاجلة