انصار الرجاء يخرجون للشارع رافيعن باستا في وجه المكتب

zarioh2010
الوطنية
انصار الرجاء يخرجون للشارع رافيعن باستا في وجه المكتب

طالب المئات من مختلف أطياف أنصار فريق الرجاء البيضاوي، صباح اليوم الأحد، المكتب المسير الحالي لفرع كرة القدم بالرحيل بسبب ما اعتبروه فسادا في التسيير، وذلك في وقفة احتجاجية شهدها الفضاء الخارجي لمركب الوازيس.

 وردّد أنصار الرجاء شعارات ورفعوا لافتات تصب في اتجاه واحد ألا وهو رحيل المكتب المسير الحالي للرجاء برئاسة عبد السلام حنات، من بينها  شعار “جماهير الرجاء تطالب بإحالة التسيير العشوائي إلى المعاش واجثتات كل رموزه”وشعار “جمهور غفير فريق كبير ومكتب لا علاقة له في التسيير ” وشعار “للرجاء شعب يحميه” وشعارات أخرى.

وجدَّد المحتجون من أنصار الفريق الأخضر رفع شعار “باسطا” ، بمعنى كفى، في وجه حنات ومحمد أوزال، منادين بفتح الباب في وجه مسيرين جدد لضخ دماء جديدة في المكتب المسير للفريق الأخضر.

وأوضح محمد الجمالي متحدثا باسم أنصار الرجاء في الكلمة الافتتاحية للوقفة الاحتجاجية أن السبب من الوقفة لا ينحصر في سوء نتائج الفريق في الموسمين الماضيين وإنما يمتد إلى المشاكل الذي يعانيها على المستويين التقني والإداري.

وشدد السيمو على أن خطوة الوقفة الاحتجاجية خطوة جماعية لكل الفصائل المساندة للرجاء وليس خطوة انفرادية لكل فصيل على حدة كما يريد بعضهم الترويج لها.

انصار الرجاء يخرجون للشارع رافيعن  basta في وجه المكتب

الاخبار العاجلة