خرجة يتلقى المزيد من العروض في الميركاطو الشتوي

elmaliki_86
الوطنية
خرجة يتلقى المزيد من العروض في الميركاطو الشتوي

دخل بطل أوروبا والعالم، وحامل لقب الدوري الإيطالي “الكالشيو” في السنوات الخمس الأخيرة، فريق أنتير ميلان، على خط التفاوض مع فريق جنوة الإيطالي، بشأن انتداب عميد المنتخب المغربي، الحسين خرجة

الذي أضحى مثار اهتمام الفرق الكبيرة في “الكالشيو”. وأبرزت عدد من الصحف الإيطالية الرياضية المتخصصة أن فريق الأنتر شرع فعلا في ربط قنوات الاتصال مع إدارة فريق جنوة، بشأن انتداب خرجة، خلال مرحلة الميركاطو الشتوي الحالي، التي ستنتهي في 31 يناير الجاري.

20110126 a kharja - سبورناظور

وأكدت الصحف الإيطالية أن بطل أوروبا وضع استراتيجية جديدة لتجديد دمائه، وتجاوز أزمة النتائج، التي خيمت على الفريق، خلال بداية هذا الموسم، بإيعاز من المدرب الجديد، البرازيلي ليوناردو، المعجب بعميد منتخب أسود الأطلس، ما دفعه إلى الإلحاح على ماسيمو موراتي، رئيس الفريق، للإسراع في إتمام صفقة التعاقد مع الدولي المغربي.

ووضع مسؤولو فريق الأنتر لاعبهم الغاني، علي سولي مونتاري، في لائحة الانتقالات، بعدما أكد ليوناردو عدم حاجته إلى خدماته، مفضلا التعاقد مع لاعب جديد لتعزيز خط الوسط، ومشيرا، في الوقت نفسه، إلى إعجابه بخرجة، ورغبته في ضمه إلى تشكيلة الفريق.

ويسعى صاحب الرباعية (كأس العالم للأندية، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الإيطالي، وكأس إيطاليا)، إلى زرع دماء جديدة في خط وسط ملعبه، خصوصا بعد النتائج السلبية التي حصدها، بداية هذا الموسم.

وكان الحسين خرجة غاب عن تشكيلة نادي جنوة في المبارتين الأخيرتين، وهو ما فسرته الصحف الإيطالية بقرب انتقاله إلى أحد الفرق التي عبرت عن رغبتها في ضمه إلى صفوفها، علما أن إدارة جنوة تلقت العديد من العروض بهذا الشأن، خصوصا من طرف أندية نابولي، وفيورنتينا، ولازيو، التي عبرت، أكثر من مرة، عن رغبتها في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي.

وما زالت إدارة فريق نابولي تعمل جاهدة لإقناع ناديه جنوة بالموافقة على انتقال خرجة إلى نادي الجنوب الإيطالي. كما ذكرت صحيفة “الكورييري ديللو سبورت” أن نادي فيورنتينا قدم عرضا جديدا يتضمن استفادة جنوة من المدافع البرازيلي فيليبي، بعد أن اقترح مسؤولوه، في وقت سابق، مقايضة خرجة باللاعب زانيتي.

الاخبار العاجلة