دوري المغرب للتنس : إقصاء المغربية لينا بناني

zarioh2010
الوطنية
دوري المغرب للتنس : إقصاء المغربية لينا بناني

أقصيت لاعبة كرة المضرب المغربية لينا بناني، اليوم الأربعاء، في الدور الأول لدوري المغرب الدولي للمحترفات،محطة الرباط ، الذي تبلغ قيمة جوائزه 25 ألف دولار، والمقام على ملاعب الاتحاد الرياضي للسككيين من 31 يناير الماضي إلى 5 فبراير الجاري.
وجاء إقصاء بناني من الدور الأول إثر انهزامها أمام السلوفينية تاديجا ماجريك بجولتين للاشيء 6-1 و7-5 ، ملتحقة بذلك بمواطنتيها ، نادية العلمي التي خسرت أمام
أمام الصربية تيودورا مرسيك بجولتين للاشيء 6-3 و7-5 ، و فاطمة الزهراء العلامي ، بطلة إفريقيا في السنتين الأخيرتين، بعد تعثرها في الدور الأول أمام الإسبانية لارا أوربارينا فسينو بجولين دون مقابل 6- 1 و 6-1 .
في المقابل، حجزت حبيبة إفراخ، أمس الثلاثاء، بطاقة التأهل للدور الثاني عقب فوزها في الدور الأول على الإيطالية كارولينا بيو بجوليتن لواحدة 6-2 و 4-6 و6-4.
وستواجه إفراخ في الدور المقبل الروسية نينا براشيكوفا،المصنة أولى في الدوري، التي تأهلت على حساب التشيكية إيفيتي فيرلوفا 7- 6 ( 4) و 6-1 .
ويتضمن دوري المغرب لكرة المضرب لأول مرة مسابقتين للاعبات التنس المحترفات الأولى بالرباط والثانية بالدار البيضاء في الفترة ما بين 11 و 16 أبريل المقبل.
أما دوري اللاعبين المحترفين فيشمل هذه السنة أربع محطات وهي مكناس ( 14- 19 فبراير) والدار البيضاء ( 21 -26 فبراير) والرباط ( 14 -19 مارس ) ومراكش ( 21 -26 مارس ).

الاخبار العاجلة