شاهد الأهداف/ مولودية وجدة يخرج الفتح مبكرا من كأس العرش

zarioh2010
الوطنية
شاهد الأهداف/ مولودية وجدة يخرج الفتح مبكرا من كأس العرش

تمكن فريق مولودية وجدة من إنهاء مسيرة فريق الفتح الرباطي في منافسات كأس العرش مبكرا، عندما انتصر عليه قبل قليل بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بثلاثة أهداف لواحد، سجلها كل من محسن بوخاف، من ضربة جزاء، وجواد العماري، وأضاف أحد البدلاء الهدف الثالث، في الدقائق 35، و39، و94 وخلق بذلك ثاني مفاجآت دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

المولودية استطاع بعشر لاعبين من الحفاظ على تقدمه في النتيجة الذي حققه منذ الشوط الأول، إذ تمكن من تسجيل هدفين، ورغم تسجيل البحري الهدف الوحيد للفتحيين في الدقيقة 62 من الشوط الثاني، لم يتمكن زملاؤه من إضافة أهداف أخرى.

وضيع ليركي، الوافد الجديد على الفتح ضربة جزاء، تمكن من صدها الحارس الوجدي، كما ضيع هجوم الفتح فرصا عديدة حقيقة للتسجيل، بسبب سوء التركيز.

وكان بامكان الفتح تسجيل هدف التعادل في آخر دقيقة من المباراة، بعدما تمكن أحد لاعبيه الشباب من مراوغة مداقع وجدي، لكن بدل تسديد الكرة حاول مراوغة الحارس، وضيع على نفسه فرصة إضافة هدف التعادل للفتحيين.

[pro-player width=’530′ height=’253′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=VNi2G7_mnPg&feature=player_embedded[/pro-player]

1882012 23b95 - سبورناظور

الاخبار العاجلة