عليين بيدا رئيساً جديداً لشباب فريق المسيرة الرياضي بالإجماع

28 سبتمبر 2024
عليين بيدا رئيساً جديداً لشباب فريق المسيرة الرياضي بالإجماع

**عليين بيدا رئيساً جديداً لشباب فريق المسيرة الرياضي بالإجماع**

تم انتخاب عليين بيدا رئيساً جديداً لنادي شباب المسيرة الرياضي، وذلك بعد تصويت بالإجماع من قبل أعضاء النادي خلال الجمع العام الذي عقد مؤخراً. وجاء هذا الانتخاب ليؤكد الثقة الكبيرة التي يحظى بها بيدا من طرف منخرطي النادي، الذين يرون فيه الشخص المناسب لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي هذا التغيير في القيادة وسط تطلعات كبيرة من إدارة وجماهير شباب المسيرة إلى ضخ دماء جديدة في شرايين الفريق، وإعادة الفريق إلى مسار النجاح والتألق في البطولات الوطنية. وفي كلمة له عقب انتخابه، عبّر بيدا عن شكره وامتنانه لجميع الأعضاء على هذه الثقة، مؤكداً أنه سيعمل بكل ما في وسعه لتحقيق الأهداف التي يصبو إليها النادي، والمتمثلة في بناء فريق تنافسي وقوي.

وأشار الرئيس الجديد إلى أهمية العمل الجماعي والتعاون بين جميع مكونات النادي، من لاعبين وإدارة وجماهير، من أجل تحقيق طموحات الفريق والمنافسة على مراكز متقدمة. كما أكد أن أولويته في الفترة المقبلة ستكون تحسين الظروف الإدارية واللوجستية للنادي، وتعزيز الاستقرار الفني من خلال دعم الطاقم التدريبي وتوفير بيئة مناسبة للاعبين.

ويعتبر عليين بيدا من الأسماء التي لها تجربة وخبرة في المجال الرياضي، حيث سبق له العمل في إدارة عدة فرق محلية، ما يجعله على دراية كاملة بالتحديات التي تواجه الأندية، خاصة في الجانب المالي والإداري.

الجماهير العاشقة لنادي شباب المسيرة تترقب بشغف ما سيقدمه الرئيس الجديد من خطط ومشاريع تعود بالنفع على الفريق، لا سيما في ظل التحديات التي يعيشها الفريق في المواسم الأخيرة. ويأمل محبو النادي أن ينجح عليين بيدا في إعادة الفريق إلى مستواه المعهود، وأن يكون عند حسن ظنهم، محققاً التغيير الإيجابي الذي يتطلعون إليه.

وبهذا الانتخاب، تبدأ مرحلة جديدة في تاريخ شباب المسيرة الرياضي، مرحلة يُنتظر أن تحمل في طياتها الكثير من العمل الجاد والطموح، سعياً لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات وإسعاد جماهيره الوفية.

الاخبار العاجلة