غريتس يحمل الحكم مسؤولية الهزيمة أمام الجزائر

elmaliki_86
الوطنية
غريتس يحمل الحكم مسؤولية الهزيمة أمام الجزائر

geretscup2011 - سبورناظور

و م ع

أرجع مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، البلجيكي إيريك غيريتس خسارة المنتخب المغربي أمام نظيره الجزائري (0-1) يوم الأحد، الماضي بعنابة في إطار الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012 ، إلى سوء تحكيم الثلاثي الموريسي بقيادةريشدراباساد سيشو .

وأضاف غريتس، في لقاء صحفي عقده اليوم الثلاثاء بالملعب الجديد بمراكش، عشية المباراة الودية التي ستجمع الفريق الوطني المغربي للمحليين بنظره البوتسواني يوم غد الأربعاء ( الساعة السابعة مساء)، أن اللاعبين أبانوا عن استماتة قوية ضد الفريق الجزائري ، لكن قرارات الحكم “التي لم تكن في محلها” مكنت الفريق الجزائري من الفوز ( 1-0 ).

وقال غريتيس إن المنتخب المغربي خلق عدة فرص للتسجيل خلال الجولة الثانية بفضل تغيير طريقة اللعب لكنها لم تكلل بالنجاح، موضحا أن المباراة المقبلة” ستكون جد هامة وأن المنتخب الوطني المغربي تحدوه رغبة أكيدة لرد الاعتبار خلال مباراة الإياب .

وبخصوص المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني المحلي بنظيره البوتسواني أوضح غيريتس أنها تعتبر محكا حقيقيا للاعبين المحليين وفرصة للمنتخب المحلي لإبراز قدراته التقنية والبدنية.

وأشار في هذا الاطار إلى أن هذه المباراة الودية، التي تدخل في إطار الاستعداد لبطولة إفريقيا للمنتخبات المحلية، ستعطي الفرصة لجميع اللاعبين المحليين لاكتساب المزيد من التجربة الكروية.

يشار إلى أن الناخب الوطني كان قد وجه الدعوة ل` 23 لاعبا محليا للدخول في معسكر إعدادي مباشرة بعد لقاء المنتخبين المغربي والجزائري بعنابة، وذلك استعدادا لمواجهة منتخب بوتسوانا .

الاخبار العاجلة