غوارديولا: برشلونة ميت بدنياً.. وكوبنهاغن أعند فريق قابلته

elmaliki_86
العالمية
غوارديولا: برشلونة ميت بدنياً.. وكوبنهاغن أعند فريق قابلته

656803 7940329 317 238 - سبورناظور

المدير الفني الكاتالوني لا يبدو سعيداً من حالة الإجهاد البدني التي عاني منها لاعبوه أمام كوبنهاغن الدنماركي في دوري الأبطال ، مشيداً بقدرة لاعبيه على الخروج على الأقل بنتيجة التعادل.

أبدى بيب غوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة استياءه من حالة الإجهاد البدني التي عانى منها لاعبوه أمام كوبنهاغنالدنماركي في دوري الأبطال، مشيداً بقدرة لاعبيه على الخروج على الأقل بنتيجة التعادل.

فريق عنيد

وقال غوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية الأربعاء أنه يقدر منافسه الدنماركي بشدة بعد الخروج بنتيجة التعادل 1 – 1 من المباراة التي أقيمت بالعاصمة الدنماركية الثلاثاء.

ويضيف غوارديولا:”منذ بدأت العمل كمدرب للبارسا قبل عامين لم أواجه فريقاً بهذه الصرامة والحدة مثل فريق كوبنهاغن، يتوجب علينا رفع القبعة تحية لهم“.

وأضاف:”كان علينا التحكم في الكرة مبكراً في مباراة مثل هذه، وإلا سيقوم لاعبوهم بالسيطرة عليك تماماً، لقد ضغطوا علينا منذ الدقيقة الأولى، ولكننا نجحنا في فرض إيقاعنا في نهاية الأمر“.

لا وجود للحظ

وكان فريق برشلونة خرج بتعادل عصيب الثلاثاء من ملعب مضيفه كوبنهاغن الدنماركي بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا، ليحافظ الفريق الكاتالوني على صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن وصيفه الدنماركي، وسيكون الفوز في الجولة المقبلة كافياً لضمان أبناء غوارديولا مكانهم في الدور الثاني.

وتابع غوارديولا:”فعلنا كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز، ولكننا افتقدنا للمسة الأخيرة والدقة الكافية لتسجيل الهدف المطلوب، كما أنهم أدركوا التعادل بعد دقيقة واحدة من إحرازنا لهدف التقدم“.

إرهاق تام

وختم غوارديولا حديثه بالإشارة إلى حالة الإرهاق البدني الذي يبذله لاعبوه في الفترة الأخيرة بجميع المسابقات بقوله:”لاعبونا بذلوا مجهوداً خارقاً خلال اللقاء، ولكننا لم نلعب مباراة جيدة في الشوط الثاني، لقد ضغطوا علينا بكثافة لمدة 15 دقيقة كاملة، يمكنني القول بأنا فريقنا ميت بدنياً، لقد أنهى لاعبونا المباراة في حالة إرهاق تام“.

وأضاف:”كنت أتمنى أن نحسم أمر تأهلنا إلى الدور الثاني نهائياً من خلال تلك المواجهة، ولكني مقتنع بما قدمناه بشكل عام“.

الاخبار العاجلة