غيريتس يلتقي بالحمداوي في أمستردام

elmaliki_86
الوطنية
غيريتس يلتقي بالحمداوي في أمستردام

mmmmmmmm - سبورناظور

استهل إيريك غيريتس، مدرب أسود الأطلس، نهاية الأسبوع المنصرم، جولته الأوروبية، التي يسعى من خلالها إلى متابعة عدد من العناصر المحترفة في الدوريات الأوروبية، تحضيرا لمباراة الإياب أمام المنتخب الجزائري، المقررة مطلع شهر يونيو المقبل.

وكانت البداية بمتابعة مباراة فريق ليل الفرنسي أمام كاين، عن الجولة 29 من فعاليات الدوري الفرنسي الأول، وهي المباراة التي مكنته من متابعة المهاجم يوسف العربي، الذي تمكن من إحراز الهدف الوحيد لفريقه كاين، في مباراة خسرها فريقه بنتيجة 1-3.

بعد ذلك توجه غيريتس إلى مدينة لانس، حيث تابع، رفقة مساعده الفرنسي دومينيك كوبرلي، مباراة الفريق المحلي أمام أولمبيك مارسيليا، عن الجولة نفسها من الدوري الفرنسي، وشهدت المباراة مشاركة لاعب وسط منتخب أسود الأطلس، عادل هرماش، الذي حمل شارة العمادة كالعادة، وقاد فريقه لتقديم عرض جيد، رغم الخسارة بهدف دون رد.

وحسب مصادر “المغربية”، فإن الناخب الوطني سيتوجه صوب هولندا، ومن المرتقب أن يجتمع بالمهاجم منير الحمداوي، لاعب أجاكس أمستردام، رغبة منه في توضيح الأمور التي ارتبطت بالنجم، الذي أبعده غيريتس عن صفوف الأسود، في المباراة الأخيرة أمام الجزائر، علما أن أصواتا كثيرة انتقدت هذا القرار، وطالبت بإعادة هداف الدوري الهولندي إلى صفوف المنتخب الوطني، انطلاقا من المباراة المقبلة، في بونيو المقبل.

ويسعى غيريتس إلى فتح صفحة جديدة مع الحمداوي، والرفع من معنوياته، سيما بعد الأزمة التي مر منها، بسبب خلافه مع مدرب أجاكس، فرانك دي بوير.

الاخبار العاجلة