قرعة عصبة أبطال افريقيا لا تخدم مصلحة الرجاء و الوداد

zarioh2010
الوطنية
قرعة عصبة أبطال افريقيا لا تخدم مصلحة الرجاء و الوداد

بعد اجراء قرعة عصبة الأبطال الافريقية للدور التمهيدي ، الأول و الثاني بالقاهرة يوم أمس الاثنين و بحضور كافة رؤساء الاندية المشاركة في نسخة الموسم الحالي صادفت القرعة مشاركة الرجاء و الوداد منذ الدور التمهيدي .

ممثلي الكرة المغربية بعصبة الأبطال الافريقية سيواجهان بالدور التمهيدي خصمان من بلاد التشاد الافريقية و هنا اعتقد الجميع أن المسار قد يتوهج لتعود البسمة الى افواه الجماهير البيضاوية و المغربية عامة ، حيث سينازل الرجاء توربيون التشادي ، فيما الوداد سينافس على بطاقة الدور الأول مع ادوانا ستارز التشادي .

الدور الأول و الذي أقلق بال الجميع ، فالقرعة لم تنصف لا الرجاء و لا الوداد ، حيث أن تأهل النسور الى الدور الاول يجبرهم على مواجهة فريق الملعب المالي من بلاد مالي الذي أصبح مؤخرا من بين النوادي التي اكتسبت الخبرة الافريقية و يضرب لها ألف حساب .

و ان كان الرجاء مساره ليس بالصعب الممتنع ، فالوداد و اذا ما تأهلت الى الدور الثاني فستواجه فريق مازامبي الكونغولي بطل النسخة الماضية و وصيف بطل كأس العالم للأندية ، فأي حظ هذا للأحمر .

و يبقى أمل الوداد هو عدم تأهل مازامبي الكونغولي الى الدور الثاني ، حيث أن هذا الأخير وضعته القرعة بالدور الأول في مواجهة الفائز من مباراة ايلان كلوب من جزر القمر ضد سيمبا التانزاني بالدور التمهيدي  .

e80d6 wissem africa foot caf new logos 1  - سبورناظور

الاخبار العاجلة