كيف ستكون معادلة الأسود أمام النيجر؟

elmaliki_86
الوطنية
كيف ستكون معادلة الأسود أمام النيجر؟

لم تبقى سوى ساعات قليلة و تنطلق المقابلة القوية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره من النيجر على الساعة الثامنة مساءا بأرضية المركب الدولي بمراكش إستعدادا للقاء القادم أمام الجزائر في ال27 من مارس القادم لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2012.

أسود يريدون التكشير عن أنيابهم

هناك من يتحدث على أن مهمة الأسود ستكون سهلة بحكم أن المنتخب النيجيري سيدخل هذه المباراة بفريق مغاير للمنتخب الذي واجه الفراعنة و أحرجهم في وقت سابق. لكن الخلاصة هي تجريب أكبر عدد من اللاعبين الذين يستطيعون خلق الفارق في الديربي المغاربي القادم. أسود تريد إبراز مكانتها و إقناع الإطار الوطني إيريك غيريتس، كلها معادلات ستجعل الجمهور المغربي يستمتع بشكل كبير اليوم الأربعاء.

حراس المرمى بلوك جديد

في غياب النامبر وان المياغري، يدخل غيريتس بتركيبة مغايرة لحراس المرمى، بباغي الذي غاب منذ 2006 و عصام بادة المتألق مع الفتح الرباطي إضافة إلى أحمد محمدينا الذي ظل الحارس رقم 2 بالمنتخب المغربي.

لا خوف على دفاع الأسود

كان الجمهور المغربي في وقت ليس بالبعيد يتخوف بشكل كبير من الدفاع، و الذي كان يشكل الحلقة السودان في تشكيلة الاسود، لكن مع قدوم أحمد القنطاري و لعبه إلى جانب المهدي بنعطية، و الإعتماد بين الفينة و الأخرى على كريتيان بصير أو رشيد السليماني، فدفاع المنتخب المغربي في أمان خاصة و أن اللاعبون يتوفرون على تجربة لا يحسدون عليها.

CAPTAIN KHARJA

قائد المنتخب المغربي و خط وسط ميدان أنتر ميلانو الإيطالي، يتواجد بالتشكيلة كلاعب حر و لو أن إمتداده الدفاعي هو أكثر من الهجومي، اليوم من المنتظر أن يتخلى غيريتس على الرقم 10 و تغيير شاكلة اللعب مضطرا بعد غياب عادل هرماش المصاب و الذي من المنتظر ان يعود في لقاء باري سان جيرمان الفرنسي، لكنه من المنتظر أن يعتمد أيضا على عادل تاعرابت و امبارك بوصوفة إلى جانب يونس بلهندة أو المهدي كارسيلا.

هجوم يتيم

كيف سيكون رد فعل غيريتس مع الهجوم؟ هل إشراك الشماخ و العربي معا؟ و أين هو البديل؟ هل يكون يوسف حجي و يتحول من لاعب محوري إلى مهاجم حر و طليق.

3eme seance d entrainement des Lions de l Atlas a Marrakech - سبورناظور

الاخبار العاجلة