لصوص يتسللون ويسرقون حقائب فريق مغربي

elmaliki_86
الوطنية
لصوص يتسللون ويسرقون حقائب فريق مغربي

الرباط – رويترز :

تسلل لصوص من بين صفوف الجماهير في مباراة بين فريقي سطاد المغربي الرباطي وجمعية سلا في دوري الدرجة الثانية المغربية لكرة القدم واستولوا على جميع حقائب لاعبي ومدرب سطاد المغربي قبل أن تستعيد الشرطة بعض المسروقات من داخل الملعب.

وأصيب اللاعبون بصدمة إذ فوجؤوا باختفاء محتويات حقائبهم. وضمت قائمة المسروقات 17 هاتفا محمولا ومبالغ مالية تتراوح بين 2600 درهم و600 درهم ومفاتيح سيارات وساعات يد.

وذكر مصدر أمني في الرباط أن الشرطة اعتقلت أفراد العصابة المفترضة بعد أن ضبطتهم يختصمون حول امتلاك احد الهواتف المسروقة ليتم احتجاز أربعة منهم قيد التحقيق، وقال المصدر إنه تم ضبط بعض المسروقات لكن محتويات أخرى اختفت وإنه يجري البحث عن رفاق المعتقلين الأربعة.

وقال محمد سباطة عضو مجلس إدارة سطاد المغربي لرويترز “إنه أمر مؤسف.. لقد استغل اللصوص الذين كانوا متواجدين في المدرجات القريبة من غرف تغيير الملابس تركيز الجميع على اللقاء وتأثيره على الفرق التي تتصارع من أجل تفادي الهبوط.”

وأضاف “أنا سعيد باللاعبين لأنهم تحملوا كل هذا الضغط وأكملوا اللقاء بسلام. ننتظر تحقيقات الشرطة لكي يسترجع لاعبونا والطاقم التقني ما سرق منهم.”

وتقدم صاحب الأرض بهدف عن طريق عادل الكوندي من ركلة جزاء وقبل أن يتعادل سلا بهدف للقائد يونس سينا في الشوط الأول،ويحتل سطاد المغربي المركز 12 برصيد 33 نقطة مقابل 30 نقطة لسلا الذي يحتل المركز 15.

هسبريس

volestademarocain - سبورناظور

الاخبار العاجلة