أحمد غيبي يرد على فريق شباب المسيرة

16 مارس 2012
أحمد غيبي يرد على فريق شباب المسيرة

قال أحمد غيبي، رئيس لجنة البرمجة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن عدم برمجة مباريات فريق شباب المسيرة ليلا مرتبط بعدم توفر الإنارة.

وأشار غيبي في تصريح لوكالة المغرب العربي إلى أن الفريق أبلغ الجامعة بأن الإنارة بملعب الشيخ الأغظف باتت جاهزة وطلب برمجة مباراته ضد النادي المكناسي برسم الدورة 19 ليلا، لكن الجامعة٬ يضيف غيبي “طلبت من المكتب المسير إبلاغها كتابة بذلك وهو ما لم يتم. ولكي لا تتحمل الجامعة المسؤولية في حالة وقوع أي مشكل فإنها ارتأت برمجة المباراة نهارا”.

وتأتي تصريحات غيبي ردا على اتهامات مسؤولي شباب المسيرة له بتعمد برمجة مباريات الفريق في الواحدة ظهرا، دون باقي الفرق المغربية، وهي الاتهامات التي أصدر الفريق الصحراوي بيانا في شأنها وهدد من خلاله بالانسحاب من البطولة احتجاجا على هذا الوضع.

شباب المسيرة اتهم أيضا الجامعة بترخيصها لأربعة لاعبين بمغادرة الفريق، وهو ما اعتبره العضو الجامعي غيبي، قرارا صائبا بما أن اللاعبين موضوع الترخيص غير مؤهلين ضمن اللائحة الرسمية التي توصلت بها الجامعة، وهو ما يسمح لهم بالمغادرة دون إذن من الفريق، حسب ما تنص عليه قوانين الاتحاد الدولي “فيفا”، يقول غيبي.

الاخبار العاجلة