أربعة مائة وخمسون مليون سنتيم قيمة صفقة إنتقال جحوح من تطوان للإمارات

29 سبتمبر 2012
أربعة مائة وخمسون مليون سنتيم قيمة صفقة إنتقال جحوح من تطوان للإمارات

علم موقع دوزيم لايف من مصادره الخاصة بان صفقة انتقال اللاعب أحمد جحوح من المغرب التطواني لكرة القدم إلى نادي اتحاد كلباء الإماراتي قد بلغت 450 مليون سنتيم على سبيل الإعارة لسنة واحدة، سيحصل منها اللاعب على 150 مليون سنتيم والباقي يعود لممثل الشمال.

ووافق المكتب المسير للمغرب التطواني على تسريح اللاعب جحوح بعد استشارة المدرب عزيز العامري الذي رخص له بمغادرة الفريق بعد سوء التفاهم الذي نشب بين الطرفين، والذي على إثره استبعده من قائمة الفريق التي واجهت نهضة بركان نهاية الأسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.

 

وطلبت الجماهير التطوانية من العامري إقحام اللاعب خلال المباريات المقبلة للفريق خصوصا بعد النتائج المتواضعة التي حصدها الفريق في المباراتين السابقتين، حيث تعادل أمام كل من شباب الريف الحسيمي ونهضة بركان، غير أن جحوح اختار الاحتراف إلى الدوري الإماراتي.
 
وكان جحوح من أبرز اللاعبين الذين شاركوا رفقة المنتخب الوطني المغربي خلال كأس العرب التي أقيمت بالمملكة السعودية، إذ توصل بعروض احترافية من أندية إماراتية وقطرية وسعودية.

 

وفي إتصال هاتفي آجراه موقع دوزيم لايف، قال عبد المالك حضري المكلف بالإعلام بفريق المغرب التطواني، إن الفريق لم يقم بتجديد عقود اللاعبين، بل قام بزيادة في رواتب اللاعبين الذين استفاد الفريق من خدمتهم في البطولة لموسم واحد.

وأضاف الحضري، أن أحمد جحوح لاعب وسط فريق المغرب التطواني، الذي غاب عن الفريق في المباريات الماضية بسبب إصابته، سيغيب لينتقل إلى الإمارات العربية للانضمام إلى نادي كلباء الامراتي لموسم واحد فقط ليعود بعد ذلك إلى الفريق. 

دوزيم لايف

الاخبار العاجلة