أزمة بفريق المولودية الوجدية بسبب الضائقة المالية واحتجاجات الجمهور والجمع العام

10 يوليو 2015
أزمة بفريق المولودية الوجدية بسبب الضائقة المالية واحتجاجات الجمهور والجمع العام

أزمة بالفريق بسبب الضائقة المالية واحتجاجات الجمهور والجمع العام tttttttttttttttttttttttttttttttttttt

فسخ مولودية وجدة عقدي اللاعبين زكريا لشكر القادم من الاتحاد الزموري للخميسات، وأنور العزيزي المعار من المغرب الفاسي ، بعد أن رفضهما المدرب عز الدين أيت جودي.
وأكد خالد بنسارية، رئيس المولودية الوجدية، في تصريح لـ “الصباح الرياضي” أن الفريق قرر فسخ عقدي اللاعبين، بقرار من المدرب أيت جودي.
وأوضح بنسارية أن الأمر الأول والأخير يعود إلى المدرب أيت جودي، الذي يملك كامل الصلاحية من أجل التعاقد مع اللاعبين، باستشارة مع المدير التقني محمد مرسلي، لتحضير فريق تنافسي الموسم المقبل، مشيرا إلى أن الضائقة المالية التي يمر بها الفريق تعد أمرا طبيعيا، وأنها تزيد معاناته في القيام بانتدابات في المستوى.
وأضاف بنسارية أن الفريق يقترب من حسم انتداب لاعبين ماليين، ويتعلق الأمر بالمهاجم وهداف الفريق علي تيام، الذي تأخر في الوصول إلى المغرب بسبب وفاة شقيقته، ويخصص رعاية لشقيقه المصاب، ومواطنه باكايوكو المدافع السابق لاتحاد شلف الجزائري، إذ من المنتظر أن يتعاقد الفريق معهما الأسبوع المقبل.
واعتبر بنسارية أن المشاكل التي أثيرت في الآونة الأخيرة الغاية منها التشويش على الفريق، وإثارة الفتنة داخله، وأنه لا توجد أي مشاكل مع المدرب أيت جودي الذي باشر مهامه، ويعرف جيدا الوضعية التي يوجد عليها الفريق الوجدي، كما أن الجمع العام سيعلن عنه في الأسبوع الأول الذي يلي رمضان، إذ أن التزام مجموعة من الأعضاء بعمرة في الأيام الأخيرة دفع الفريق إلى تأجيل عقده.
وكشفت مصادر “الصباح الرياضي” أن الفريق يعيش على وقع الاحتجاجات يوميا أثناء التداريب من طرف الجمهور الوجدي، غير الراضي عن الانتدابات التي أجراها الفريق، والمستاء من سوء تدبير سوق الانتقالات.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الفريق الوجدي يعيش وضعا كارثيا، بسبب الضائقة المالية التي يعانيها، تسببت في تأخر قيامه بانتدابات وازنة.

 

الاخبار العاجلة