أفلاّي: الرجاء نادٍ كبير وشباب الحسيمة أحسن فريق مغربي

30 يوليو 2012
أفلاّي: الرجاء نادٍ كبير وشباب الحسيمة أحسن فريق مغربي
هسبريس ـ طارق العاطفي /صورة منير امحيمدات 

قال لاعب إف.سِي برشَلونة إبراهيم أفلاّي، وهو الهولندي المنحدر من أصول ريفيّة مغربيّة، إنّ فريق الرجاء الرياضي البيضاوي يبقى فريقا كبيرا رغما عن خسارته الثقيلة أمام النّادي الكتلاني خلال اللقاء الودّي الجامع بين الطرفين ليل أمس السبت بملعب طنجة الجديد. 

وأردف أفلاّي، خلال ندوة صحفيّة نشّطها بعد نهاية ذات المقابلة، إنّ فريق شباب الريف الحسيمي يبقى فريقه المفضّل مغربيّا.. واسترسل: “أكيد أنّ للرجاء مستوى أرقى بحكم عدد المرات التي تألّق ضمنها بالمنافسات الكرويّة الإفريقيّة”. 

وبشأن مستقبله مع النّادي الكتلاني كشف إبراهيم أفلاّي عن تشبّثه باللعب لصالح البارصا إلى غاية انتهاء العقدة التي تربطه بالفريق الإسباني.. “أنَا ألعب بإف. سِي. برشلونة، وهو أمر ليس بالسهل التخلّي عنه.. العام الماضي وقعت ضحيّة لإصابة أبعدتني عن الممارسة، وأنا الآن بصدد استعادة إمكانياتي، ولازلت أريد البقاء بالنّادي طبقا للعقد الذي يربط بيننا”. 

أفلاي، وخلال ذات الندوة الصحفيّة التي امتنع عن الحضور إليها أيّ من العناصر الرجاويّة، سواء من التسيير أو الإدارة التقنيّة أوّ اللاّعبين، قال إنّه مسرور للعب على أرض المغرب.. وزاد: “أحترم الكرة المغربيّة وأعشق الأداء الكروي الإفريقي.. لذلك أنّا فرح باللعب على أرضية ملعب طنجة.

 
الاخبار العاجلة