أمرابط يَكسِب حُبّ جماهير “لاروزاليدا” عَقِب مباراة فاييكانو

29 أكتوبر 2014
أمرابط يَكسِب حُبّ جماهير “لاروزاليدا” عَقِب مباراة فاييكانو

نال الدولي المغربي نور الدين أمرابط حب واحترام جمهور نادي ملقا الإسباني عقب المباراة الأخيرة أمام رايو فايكانو برسم الجولة التاسعة من الدوري حيث اختاروه أحسن لاعب في اللقاء اعترافا بالمجهود الجبار الذي قدمه طيلة الدقائق التي شارك فيها.

وتصدر أمرابط قائمة أحسن لاعبي اللقاء في التصويت الذي نظمه الموقع الرسمي للنادي على موقع تويتر، علما أنه سجل الهدف الرابع للفريق من نقطة الجزاء وساهم في صنع أهداف وفرص محققة عديدة لزملائه في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة للفريق الأندلسي.

وقال أمرابط عقب الكشف على نتائج التصويت إنه سعيد جدا بالثقة التي وضعها فيه جمهور النادي، مضيفا أنه عازم وزملاءه على منح انتصارات أخرى للنادي عقب الفوز في الثلاث مباريات الأخيرة في الدوري، داعيا الجمهور إلى مؤازرة الفريق بنفس الطريقة خلال مباراة الجولة ما بعد القادمة بملعب لاروزاليدا أمام إيبار.

وأبدى الدولي المغربي ارتياحه للطريقة التي بدأ يلعب بها الفريق، مؤكدا أنه لمس تطورا كبيرا في أداء مجموعة من اللاعبين والفريق ككل، معربا في الوقت نفسه عن أمله في تحطيم الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية للنادي بأربعة انتصارات متتالية.

وسجل نور الدين هدفين مع فريقه خلال الجولتين الأخيرتين من نقطة الجزاء أمام كل من قرطبة ورايو فاييكانو، مع حضور مستمر داخل التشكيل الأساسي للفريق، علما أنه يلعب موسمه الثاني dddddddddddddddddddddddمع ملقا على سبيل الإعارة قادما إليه من نادي غلطة سراي التركي.

الاخبار العاجلة