أنصار المولودية الوجدية يهاجمون حافلة تقل طلبة قادمين من الحسيمة

7 مارس 2016
أنصار المولودية الوجدية يهاجمون حافلة تقل طلبة قادمين من الحسيمة

تسبب أنصار محسوبين على فريق المولودية الوجدية الممارس في البطولة الاحترافية بأضرار جسيمة لحافلة نقل كانت في طريقها إلى المحطة الطرقية بمدينة وجدة، قادمة إليها من الحسيمة.

و وفق مصادر من عين المكان، فإن هذه الحافلة كانت تقل طلبة من منطقة الحسيمة يتابعون دراستهم الجامعية بجامعة محمد الأول بوجدة، قبل أن يتفاجأ جل من كان على متنها بوابل من الحجارة و هي تنهال على الحافلة من مختلف الجوانب، متسببة في أضرار جسيمة للحافلة، و إغماءات في صفوف الركاب.

و كان المعتدون من أنصار المولودية الوجدية، شكلوا فرقا للتربص بحافلة فريق المغرب الفاسي عند مدخل المدينة، مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع الأخير بالمولودية على أرضية المركب الشرفي برسم الأسبوع 18 من البطولة الاحترافية، و التي انتهت نتيجتها على وقع البياض، غير أن تشابه لون الحافلة المستهدفة مع لون حافلة المغرب الفاسي، دفعت المعتدين إلى مهاجمتها في اعتقاد منهم أنها الهدف.

و حلت بعين المكان، عناصر الشرطة و قوات التدخل السريع لحماية الحافلة و ركابها، كما عملت على مطاردة المعتدين، و فتحت تحقيقا معمقا لكشف ملابسات هذا الحادث، و تقديم كل المتورطين فيه أمام أنظار العدالة.

إلى ذلك، علم الموقع من مصادر عليمة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم دخلت على الخط، و أمرت بفتح تحقيق دقيق حول صحة تورط أنصار المولودية في هذا الاعتداء، و أضافت مصادرنا أنه إذا ما تبين ضلوعهم في هذا الهجوم، فإن الجامعة ستصدر عقوبات قاسية في حق الفريق.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة