أنصار الوداد تهاجم الزاكي والطاسيلي

28 أبريل 2013
أنصار الوداد تهاجم الزاكي والطاسيلي

[xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”]

مباشرة بعد انتهاء مباراة الديربي بين الوداد والرجاء البيضاويين شرع عدد من أنصار الفريق الأحمر في سب المدرب بادو الزاكي ووجهوا إليه عبارات نقد لاذعة متهمين إياه بالتسبب في أزمة النتائج التي يمر بها الفريق وإهداء الرجاء البيضاوي تعادلا لا يخدم مطلقا مصلحة الفريق الأحمر الذي حصد مؤخرا ثلاث هزائم متتالية.
ومباشرة بعد نهاية المباراة غادر بادو الزاكي مركب محمد الخامس ولم يحضر الندوة الصحفية التي عقدت بعد انتهاء اللقاء.
وقد منح يونس المنقاري مدافع الوداد البيضاوي الرجاء هدف التعادل في مباراة الديربي بعد تسجيله عن طريق الخطأ هدفا في شباك الحارس نادر المياغري, وكانت الجولة الأولى من مباراة الديربي قد ابتسمت لفريق الوداد البيضاوي الذي نجح في التقدم بهدف دون رد من توقيع اللاعب خالد السقاط, سجله من ضربة خطإ مباشرة خدعت الحارس خالد العسكري ومنحت الفريق الأحمر هدف السبق في مباراة أبرز سماتها العزوف الجماهيري, حيث لم يتجاوز عدد الجماهير الحاضرة بمركب محمد الخامس 17 ألف متفرج.
هذا وقد تهجم مشجعون وداديون على حميد الطاسيلي الذي أعاده عبد الإله أكرم إلى المكتب المسير للفريق الأحمر مؤخرا. المشجعون شرعوا, في توجيه عبارات سب وقذف في حق الطاسيلي الذي كان يتجول فوق أرضية الملعب قبل أن يتجه نحو السلم الذي يقود إلى مستودعات الملابس.
الطاسيلي اكتفى بإبقاء رأسه منحنيا دون الرد على إهانات المشجعين القلائل الذين كانوا يجلسون في المنصة الشرفية إلى أن توارى عن الأنظار

زكي

الاخبار العاجلة