أنيلكا يذكر ببداياته مع الإسلام ويكشف عن الصعاب التي واجهته‎

24 ديسمبر 2014
أنيلكا يذكر ببداياته مع الإسلام ويكشف عن الصعاب التي واجهته‎

ttttttttttttttttttt

في رحلته مجددا إلى الإمارات العربية المتحدة، تذكر اللاعب الفرنسي نيكولاس أنيلكا بدايته في اعتناق الدين الإسلامي، والتي جاءت من خلال تردده على البلدان العربية وبالتحديد دول الخليج، وزيارته للمعالم الدينية هناك ودخوله المساجد ومجالسة رجال الدين، ما ولد بداخله قناعة لتغيير معتقدة وإتباع أمة محمد صلى الله عليه وسلم.

وكشف النجم السابق لمنتخب الديكة في حوار مع صحيفة الاتحاد الإماراتية، أنه كلما عاد إلى ذات المكان، يستحضر كيف تعرف على الدين الإسلامي وأبجديات التعلم التي تلقنها على يد الشيوخ هناك بالكويت والمملكة العربية السعودية، مشيدا بالراحة النفسية التي يعيشها منذ ذلك الحين.

ولم يخف المهاجم الفرنسي التصريح بالصعوبات التي واجهها بسبب هذا القرار، مشير في معرض حديثه أن الصحافة العالمية تملك تمثلات سلبية عن هذا الدين، لدى وجد احتكاكات من طرف محيطه الذين عارضوه بقوة، لكن يقينه بأن الإسلام هو الدين الأصح دفعه للتشبث بمعتقده والدفاع عنه أمام الجميع. يضيف اللاعب الفرنسي.

وضمن ذات السياق أوضح أنيلكا أنه لن يتردد في التعاقد مع أحد الأندية الإماراتية، لأنه سيرتاح في العيش هناك، وكذاو لأنه يحب التواجد وسط بلد تسود فيه العادات الإسلامية ما يمكنه من القيام بشعائره بكل راحة وحرية.

الاخبار العاجلة