أولمبيك مراكش أول النازلين لقسم الهواة و جمعية سلا يضيع فرصة الإقتراب من الصعود للقسم الأول

19 مايو 2013
أولمبيك مراكش أول النازلين لقسم الهواة و جمعية سلا يضيع فرصة الإقتراب من الصعود للقسم الأول

أفرزت الجولة ال 28 بالقسم الثاني إسم أول فريق يودع البطولة وينزل لقسم الهواة، ويتعلق الأمر بأولمبيك مراكش الذي حكمت عليه الخسارة أمام الاتحاد الوجدي بهدفين للاشيء عن الدورة ال 28  بتوديع القسم الثاني، حيث تجمد رصيده في 22 نقطة، وسجل منذ انطلاق الموسم أربعة إنتصارات وعشرة تعادلات و14 هزيمة.

ضيع فريق جمعية سلا فرصة الإقتراب من الصعود بعد سقوطه في فخ التعادل على أرضه عن الدورة ال 28 للقسم الثاني أمام اتحاد المحمدية من دون أهداف، ولم يستغل فرصة الاستقبال مؤكدا بعد هذا التعادل تراجع مستواه، وهو الذي خسر في الدورة الماضية أمام اتحاد أيت ملول، وحافظ الفريق السلاوي رغم تعادله على مركزه الثاني برصيد 53 نقطة.

ولم يستغل مطاردا جمعية سلا تعادله، حيث تعادل صاحب المركز الثالث مولودية وجدة خارج أرضه أمام الكوكبالمراكشي من دون  أهداف، علما أن الفريق المراكشي كان قد ضمن صعوده قبل دورات، وارتفع رصيد الفريق الوجدي في المركز الثالث  إلى 49 نقطة، فيما خسر اتحاد الخمسيات صاحب المركز الرابع برصيد  47 نقطة مع مباراة ناقصة أمام شباب المسيرة أمام شباب قصبة تادلة 1/ صفر.

ومازال جمعية سلا يملك مصيره س بيده  في الدورتين المتبقيتين، وممكن أن يحسم صعوده في الجولة القادمة عندما يواجه أولمبيك مراكش، خاصة في حالة إذا لم يستغل اتحاد الخميسات مؤجله أمام شباب المسيرة يوم الأربعاء.

ع. أبجاو

 

وأفرزت الدورة الثامنة والعشرين من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم٬ التي جرت منافساتها اليوم السبت٬ النتائج التالية:

شباب المسيرة ………….. اتحاد تمارة ……….. 3-2.

شباب قصبة تادلة ……… اتحاد الخميسات …… 1-0.

الراسينغ البيضاوي …… الاتحاد البيضاوي ….. 0-0.

اتحاد آيت ملول ………. الرشاد البرنوصي ….. 2-0.

الاتحاد الوجدي ………. أولمبيك مراكش …….. 2-0.

الجمعية السلاوية …….. اتحاد المحمدية ………. 0-0.

اتحاد طنجة ………….. يوسفية برشيد ……….. 4-1.

الكوكب المراكشي …… المولودية الوجدية ……. 0-0.

 624

الاخبار العاجلة