إتحاد الدريوش يضمن البقاء رسمياً ضمن القسم الثالث عقب انتصاره امام النادي الحسيمي

24 أبريل 2016
إتحاد الدريوش يضمن البقاء رسمياً ضمن القسم الثالث عقب انتصاره امام النادي الحسيمي

سبورناظور 

أخيراً ضمن فريق اتحاد الدريوش  البقاء ضمن القسم الاول عصبة  بعد تحقيقه نتيجة الانتصار هذا اليوم امام النادي الحسيمي بهدفين دون رد في الدورة  24 وذلك يوم السبت 23 ابريل الجاري بملعب المسيرة بالدريوش.

اللقاء لم يرقى الى المستوى التكتيكي الذي عرف به اتحاد الدريوش حيث سيطرة التسرع على مهاجميه وتجلى ذلك في الصراع مع الوقت مند بداية اللقاء وهو ما اضاع على الاتحاد فرص كثيرة كانت بامكانها حسم النتيجة في شوطها الاول الذي انتهى بالتعادل الابيض 0/0.

الشوط الثاني دخلت عناصر الاتحاد اكثر الحاحا في تسجيل  هدف التقدم واستطاعت بسط سيطرتها على مجريات اللعب وكانت اكثر خطورة من الشوط الاول بحيث اجبروا عناصر النادي  على التقوقع داخل منطقتهم  واكتفوا بالدفاع ومحاولة بناء هجمات مرتدة غالبا كانت تجد امامها دفاع متماسك بين  زهير زروق واللاعب بوجمعة اللذان قدما لقاء جيد.

بعد ذلك اقدم مساعد المدرب على ارتكاب خطأ جسيم في محاولة تغيير خاطئة بعد ان حاول تغيير المهاجم جواد  قبل ان يتدخل لاعبي الاتحاد ومنع اجراء هذا التغيير .

بعد ذلك تمكن الاعب جواد من توقيع هدف السبق الذي احتج عليه كثيرا لاعبي  النادي الحسيمي بدعوى تسلل الا ان الحكم احتسب الهدف. بعدها حاولت عناصر النادي الحسمي الخروج من منطقتها وناورت بشكل واضح الا ان اتحاد الدريوش قضى على امل الزوار بهدف ثاني جاء بتوقيع  اللاعب بندعموش بعد تسلمه كرة من عبد الرحيم بالعار معلنا عن نهاية حلم النادي في البقاء  ضمن المجموعة لينتهي اللقاء بهدفين لصفر لصالح اتحاد الدريوش على حساب النادي الحسيمي.

اذاً نجا فريق اتحاد الدريوش من  كابوس النزول الى القسم الرابع  بعد فوزه الاخير هذا اليوم وهوفشل استخلص منه المكتب المسير دروس وعبر بعد تحول الفريق من منافس على الصعود الى  مصارع من اجل البقاء نتيجة اخطاء قاتلة في التسيير وعدم  التريث في اتخاد القرارات بالاضافة الى  الازمة المادية التي يعيشها الفريق كادت ان تقضي على حلم  جمهوره الذي غادره ولم يعد يتابع هذا الفريق الا ثلثة قليلة من المخلصين.   

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

TYYYYYY

الاخبار العاجلة