إحدى ممثلات الفيلم المسيء للنبي (ص): المنتج خدعنا ولم أعد أنام إلا بحبوب منومة وتقاضيت نحو 600 درهم لليوم

17 سبتمبر 2012
إحدى ممثلات الفيلم المسيء للنبي (ص): المنتج خدعنا ولم أعد أنام إلا بحبوب منومة وتقاضيت نحو 600 درهم لليوم

لم تتمالك إحدى الممثلات المشاركات فى الفيلم المسيء للرسول (ص) نفسها وانهارت بالبكاء عندما اكتشفت أنها تعرضت لخدعة، وقالت آنا جورجى، أنها لم تكن تعرف أن الفيلم سيحرف ليسيء للرسول (ص)، فى تصريحات لها بصحيفة “ديلي ميل” البريطانية. ونشرت الصحيفة صورة للممثلة وهي تبكي.

ولعبت غورجي في الفيلم دور عروس شابة لبطل الفيلم، واسمه جورج، الذي أصبح بعد لاعباً لدور الرسول (ص)، بعد دبلجة السيناريو التي لم تدرِ غورجي بحصولها إلا بعد أن ثار الجدل حول الفيلم، لذلك قالت: “أشعر بأنه (نيقولا) خدعني، وأصبحت لا أنام إلا بتناول حبوب منومة، وأمضيت الأيام السابقة وأنا أبكي”، وفق تعبيرها.

وذكرت غورجي أن القصة الأصلية للفيلم هي عن نيزك سقط في منطقة من الشرق الأوسط في زمن قديم “فظنته بعض القبائل مقدساً، لذلك راحت تتقاتل فيما بينها من أجله”، مضيفة أنها كانت تتقاضى 75 دولاراً ( نحو 600 درهم لليوم) عن كل يوم اشتغلت فيه بالتمثيل في الفيلم الذي لم تكن تعرف بأن نيقولا قام بتحويله ليصبح مسيئاً للإسلام.

ولم تذكر “الديلي ميل” أي معلومات عن آنا غورجي، سوى أن عمرها 21 سنة، لكن موقع “العربية.نت” ذكر أنها ولدت في تبيليسي، عاصمة جورجيا بآسيا الوسطى، وبدأت وهي طفلة عمرها 6 سنوات بالعمل في حقل الإعلانات التلفزيونية، وهي ابنة المخرج السينمائي الجورجي الشهير بيزاريون جيورغوبياني.

الاخبار العاجلة