إدارة باريس سان جيرمان تنقب عن المواهب الكروية في المدن المغربية

5 مايو 2013
إدارة باريس سان جيرمان تنقب عن المواهب الكروية في المدن المغربية

أكد مصدر قريب من باريس سان جيرمان الفرنسي، أن إدارة النادي قررت إقامة قافلة للتنقيب على لاعبين شباب يقل عمرهم عن 15 سنة بالدار البيضاء وبعض المدن المغاربية، لتعزيز مدرسة الفريق بلاعبين جدد قبل بداية الموسم الكروي المقبل.

وأوضح المصدر ذاته، أن باريس سان جيرمان، الذي يعد من أبرز الفرق الأوربية التي تنقب عن لاعبين في إفريقيا وأمريكا اللاتينية، قررت البدء في العملية في يوليوز المقبل، في الوقت الذي سيكون فيه الفريق الأول في معسكر مغلق استعدادا للموسم الجديد.

وسيكون على رأس هذه القافلة التي ستحط الرحال بالإضافة إلى الدار البيضاء، بمدن وهران والجزائر العاصمة وتونس العاصمة، أطر معروفة في فرنسا وبالضبط في الفريق الباريسي، والتي تعمل في مدرسة تكوين النادي الفرنسي منذ سنوات.

ويشرف على هذه العملية المدير العام للنادي فيليب بويندريو، والمسؤول على مركز التكوين الذي يعد من بين الأفضل في أوربا. وكانت إدارة الفريق أعادت تجهيز مركز التكوين مؤخرا، بكلفة مالية بلغت 5 ملايين أورو، ليتسع لعدد أكبر من الممارسين.

وخصصت إدارة الفريق على موقعها الإلكتروني، مقالا خاصا على مركز التكوين معززا بصور، للراغبين في الاطلاع على المؤهلات اللوجيستيكية التي يتوفر عليها مركز التكوين، بالإضافة إلى زيارة ميدانية إلكترونية للمكان الذي من المقرر أن يستضيف اللاعبين الجدد.

 / الصباح

182225

الاخبار العاجلة