اتحاد الخميسات اول المودعين للقسم الاول

20 مايو 2012
اتحاد الخميسات اول المودعين للقسم الاول

نتهت قبل قليل مباراة شباب المسيرة و الإتحاد الزموري للخميسات بفوز الفريق الصحراوي 3-2 في مباراة مثيرة و ساخنة بمركب الشيخ لغضف بالعيون. 

و تعاقب على تسجيل أهداف شباب المسيرة كل من محمد ارمومن (د ’39) ، عبد الفتاح الخرازي (د ’77) والمهدي الهاكي (د ’90+4) بينما سجل هدفي الزموريين فرايدايز مارتينز (د ’48) و يوسف الزهراوي (د ’75).

و تميزت المباراة بسجال كبير على أرضية الملعب و بقتالية كبيرة بين الفريقين، حيث تبادل الفريقان التقدم في النتيجة قبل أن يجهز المسيرة على آمال الخميسات في البقاء بقسم الصفوة بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة. و عرفت المباراة توثر الأعصاب وخشونة في التدخلات حيث طرد الحكم هشام التيازي ثلاث لاعبين، و يتعلق الأمر بأنور جيد و عبد الحق محطان من الخميسات و إسماعيل العماري من المسيرة. 

و يحل شباب المسيرة الأسبوع المقبل ضيفا على فريق وداد فاس في ختام الدوري الوطني لكرة القدم، لتحديد من سيلتحق بالفريق الزموري بالقسم الوطني الثاني. 

و يبقى فريق وداد فاس مهددا بالنزول رغم استضافته للمسيرة حيث يقبع في المركز ما قبل الأخير مبتعدا بنقطة واحدة عن الشباب، ما يعني أن أي نتيجة دون الفوز ستلقي بالفريق إلى القسم الوطني الثاني.

الاخبار العاجلة