اتحاد ايت بوعياش يتوج بطلا لدوري دبي الدولي

29 يونيو 2016
اتحاد ايت بوعياش يتوج بطلا لدوري دبي الدولي

توج فريق الاتحاد الرياضي لايث بوعياش، بطلا للدوري الدولي”اهداف رمضان” المنظم بإمارة دبي ، اثر فوزه في المقابلة النهائية التي اجريت مساء اليوم الثلاثاء 28 يونيو على ارضية الملعب الرياضي “لمول دبي” على فريق “طيران الامارات”  بثلاثة اهداف لهدفين.

وكان الفريق الاماراتي سباقا إلى التسجيل بعد دقائق عن بداية العرس النهائي، ليتمكن الاتحاد الرياضي لايث بوعياش من تعديل الكفة عن طريق اللاعب سليم بنهادي، لينتهي شوط المبارة الأول بهدف في كل مرمى.

وفي الشوط الثاني دخل الفريق الاماراتي بقوة وعينه على اللقب، حيث تمكن من تحقيق التقدم من جديد، لينتفض الفريق البوعياشي في أنفاس المبارة الأخيرة، ليعدل النتيجة بهدف اللاعب عمر افلاح، وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المبارة نحو الأشواط الاضافية، أطلق اللاعب حسن تزكوت رصاصة الرحمة على الفريق الاماراتي في الدقيقة الأخيرة، ليهدي اتحاد ايث بوعياش لقب الدوري.

وكان فريق الاتحاد قد تأهل الى الدور النهائي، بفوزه على فريق “فولكونس” المصري بخمسة اهداف مقابل هدف واحد.

ونال ابراهيم والقاضي لاعب فريق اتحاد ايت بوعياش لقب افضل لاعب في هذه البطولة باداءه المتميز.

وفي نفس السياق ينتظر ان يلعب ايت بوعياش مبارة الترتيب في دوري ابو ظبي، اثر خروجه من دور نصف النهائي، وهي المبارة التي سيدخلها الفريق البوعياشي وعينه على المركز الثالث الذي سيسمح له باعتلاء منصة التتويج، كما سيواصل العب ضمن “الدوري الاوروبي ” المنظم بإمارة دبي، بعد بلوغه دور ثمن النهائي.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة