اتحاد تاونات يحقق انتصارا صعبا بميدانه على حساب نهضة مرتيل

26 فبراير 2013
اتحاد تاونات يحقق انتصارا صعبا بميدانه على حساب نهضة مرتيل

مراسلة :  

يوسف السطي تاونات

 

حقق فريق اتحاد تاونات يوم الاحد24فبراير2013 بالملعب البلدي (16نونبر) انتصاره الثاني على التوالي على حساب فريق نهضة مرتيل بهدف وحيد سجل اللاعب رضا ديوان في الدقيقة 35 من الشوط الثاني بمناسبة الدورة 18 من بطولة القسم الوطني الاول هواة (شطر الشمال) بعد انتهاء الشوط الاول دون نتيجة تذكر سوى اصابة اللاعب محمد بويردا من نهضة مرتيل نقل على اثرها الى المستشفى وتعويضه باللاعب اسماعيل النيري. وفي الشوط الثاني ضغط المحليين على مرمى انس  ليحققوا الهدف الوحيد بعد عدة محاولا ت غاب عنها التركيز وحضر التسرع مع انضباط مدافعي النهضة ليستغل رضا هفوة دفاعية ويسجل الهدف برأسية مركزة على يمين مرمى انس، بعدها حاول لاعبو النهضة العودة بشن هجمات شكل خطورة على مرمى لعواج مع مرتدات للمحليين اخطرها للاعب النخلي الذي انفرد بالمرمى لكن كرته ترتطم بالعمود الافقي. ليعلن الحكم زكروني مصطفى وبمساعدة سملالي يوسف وابو الريف خالد من عصبة مكناس تافيلالت نهاية اللقاء وفوز اتحاد تاونات بنقط المقابلة ليرفعوا رصيدهم الى 26نقطة واحتلال المرتبة السادسة صحبة شباب مريرت المنتصر على نادي بلدية الخميسات بهدفين لهدف في حين تجمد رصيد النهضة في 28نقطة واحتلاله المرتبة الثانية رفقة و.تمارة وش.خنيفرة وراء المتصدر السطاد المغربي ب32نقطة

للاشارة فقد حقق فريق اتحاد تاونات انتصارا في الدورة السابقة(17) خارج ميدانه على حساب نادي بلدية الخميسات بهدف وحيد من توقيع بولكريش.

للاشارة اللاعب مصاب عاد للميدان بعد تلقيه للاسعافات الضرورية واصابته لم تكن خطيرة نحمد الله على سلامته.

تشكيلة اتحاد تاونات: حاتم لعواج في الحراسة باقي اللاعبين: بوبكراوي، موشوم، محفوظي، بولكريش (العميد)، الفحصي، منتصر، فارسي (مزوري)، النخلي، قمر(السنوسي)، رضا ديوان.

المدرب عبد الواحد بودبزة

الاحتياط: مطواط، العظمة، الجبلي، الحجاجي، فايز، السنوسي، مزوري.

تشكيلة نهضة مرتيل: انس في الحراسة باقي اللاعبين اشقار عادل (العميد)، يوسف، اسماعيل الجاوجي، حميص، الحمدي، بويردا (النيري)، موسى(ببكار)، بورايمي، عزيز، عادل.

الاحتياط: اجبار، ببكار تي، العسري، اسماعيل النيري، عدنان، حميش، امين.

 

 

05

02 03 04 06 07 08 01

الاخبار العاجلة