استدعاء خمسة ملاكمين من النجم الوجدي لتعزيز صفوف المنتخب الوطني المغربي

6 نوفمبر 2016
استدعاء خمسة ملاكمين من النجم الوجدي لتعزيز صفوف المنتخب الوطني المغربي

تنظم الإدارة التقنية الوطنية للملاكمة التابعة  للجامعة الملكية المغربية للملاكمة معسكرا تدريبيا انتقائيا على مرحلتين بالمركز الوطني أزمور في الفترة الممتدة من 04 إلى 17 دجنبر القادم لفائدة الملاكمين الدين أبانوا على مستوى جيد خلال الموسم الرياضي الماضي يخول لهم ولوج النخبة الوطنية للملاكمة.

ويدخل هذا المعسكر في إطار عملية اختيار أجود العناصر لتطعيم المنتخب الوطني للملاكمة الذي سيمثل المغرب في الاستحقاقات الدولية المقبلة، أهمها الألعاب الأولمبية للشباب التي ستنظم بالأرجنتين سنة 2018.

وتضم لائحة الملاكمين الذين تمت المناداة عليهم خمسة ملاكمين من نادي النجم الرياضي الوجدي للملاكمة، والأمر يتعلق بكل من محمد الحداجي في وزن 46 كلغ وأحمد الغنامي في وزن 54 كلغ وأيوب باجو في وزن 63 كلغ وبدر السهلي في وزن 80 كلغ وهشام الجازلي في وزن أكثر من 80 كلغ.

هذا ويعود تاريخ تأسيس جمعية نادي النجم الرياضي الوجدي للملاكمة إلى سنة 2006، تحتل حاليا المرتبة الأولى محليا وجهويا، والصف السادس وطنيا من ضمن أزيد من 150 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، وحققت هذا الموسم نتائج متميزة أهمها الفوز بالبطولة الوطنية للملاكمة فئة الفتيان .

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة