اعطيونا البطولة صحة. تصرفات لا رياضية للبنزرتي ولاعبي الرجاء في المباراة ضد آسفي ومتولي تعامل بطريقة غير لائقة مع حكم اللقاء

25 مايو 2014
اعطيونا البطولة صحة. تصرفات لا رياضية للبنزرتي ولاعبي الرجاء في المباراة ضد آسفي ومتولي تعامل بطريقة غير لائقة مع حكم اللقاء
قدم لاعبو ومدرب الرجاء البيضاوي، فوزي البنزرتي، صورة سيئة حول اللاعب المحلي والدوري المغربي للمحترفين، بعد أن فقدوا أعصابهم في أكثر من مناسبة وقاموا بتصرفات لا رياضية، خلال اللقاء، اليوم الأحد، ضد أولمبيك آسفي، الذي انتهى بفوز الأخير بهدف نظيف، وفقدان النسور الخضر اللقب، الذي عاد للمغرب التطواني.
وجاءت البداية بتصرف غير مفهوم للتونسي فوزي البنزرتي، الذي ولج، خلال اللقاء، إلى أرضية ملعب آسفي، وأرغد وأزبد موجها كلامه لأحد لاعبي الرجاء البيضاوي، قبل أن تصدر منه كلمة نابية، حسب ما فهمه المتابع الرياضي من حركات شفتي مدرب النسور الخضر.
وبعدها، قام مهاجم الرجاء بحركة “بلطجة” بضرب لوحة إشهارية، وصراخه في وجه حكم الشرط، قبل أن تختتم المهزلة بدخول عميد الفريق محسن متولي في مشاداة مع حكم اللقاء، الذي طلب منه التراجع في أكثر مناسبة، في وقت كان متولي يبعد يده بعنف، في تصرف كان يستحق عليه بطاقة.
وحاول لاعبو الرجاء بهذا التصرف زيادة الضغط على الحكم، الذي قدم مباراة رائعة وأعاد الثقة إلى صفارة التحكم الوطنية، بعد مشاهد سجلت في لقاءات سابقة لا تليق بالكرة المغربية.
واستغرب المشاهد الرياضي من ردود فعل لاعبي الرجاء، الذين يفترض فيهم أن يكونوا قدوة للأجيال المقبلة، التي تابعت باستغراب المواقف الانفعالية للاعبين الرجاويين، الذين كانوا يريدون البطولة بأي ثمن.

 

 goud
[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
ggggggggggg
الاخبار العاجلة