الأولمبي يحقق فوزا صغيرا على تونس

19 يوليو 2015
الأولمبي يحقق فوزا صغيرا على تونس

فاز المنتخب المغربي الأولمبي على منتخب تونس الأولمبي، بهدف لصفر برسم الدور التصفوي الأخيرة المؤهل إلى نهائيات كأس إفريقيا بالسنغال لمنتخبات أقل من 23 سنة، حيث أجري اللقاء بملعب مولاي الحسن بالرباط.

وسجل الهدف الوحيد للمنتخب المغربي أشرف بنشرقي من ضربة جزاء في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وهي النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب في انتظار لقاء الإياب بعد أسبوعين بتونس.

وكان حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، قد أكد في تصريح لـ”هسبورت” أنه لن يغامر كثيرا ولن يطلب من اللاعبين التسرع خلال مباراة المنتخب الأولمبي التونسي برسم الدور التصفوي الأخيرة المؤهل إلى نهائيات كأس إفريقيا بالسنغال، مضيفا أنه سيناقش اللقاء بذكاء “على اعتبار أن شوطا ثانيا ينتظر الأشبال في تونس وأن أي خطأ قد يصعب كثيرا من مأمورية المنتخب في مباراة العودة”.

من جهته، اعتبر ماهر الكنزاري، مدرب المنتخب الأولمبي التونسي، أن المنتخب المغربي أفضل من فريقه على الورق، مرجعا ذلك في تصريح لـ”هسبورت” قبل اللقاء لقيمة اللاعبين الذين يتوفر عليهم المغرب والمستوى الطيب الذي ظهر به أشبال الأطلس في دورة تولون، التي بلغ مباراتها النهائية.

 

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

BTOLA-167

الاخبار العاجلة