الإتحاد الإسلامي الوجدي يسحق أولمبيك مراكش بثلاثية ويتوج ببطولة القسم الأول هواة

4 يونيو 2012
الإتحاد الإسلامي الوجدي يسحق أولمبيك مراكش بثلاثية ويتوج ببطولة القسم الأول هواة

توج اليوم فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي بلقب بطولة القسم الوطني الأول هواة لموسم 2011/2012 بعد أن حسل لقاء النهائي الذي جمعه بفريق أولمبيك مراكش لصالحه بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي إحتضنه ملعب العبدي بالجديدة عصر اليوم “الأحد”.

اللقاء قاده طاقم تحكيمي من عصبة الدار البيضاء بقيادة حكم الوسط نور الدين الجعفري و بمساعدة كل من عبو محمد و عزيز بوحميدة. و عرفت المبارة حضورا جماهيريا لا بأس به .

الدقائق الأولى من المواجهة عرفت تبادل للهجمات من كلى الطرفين ، ففي الدقيقة الرابعة و بعد خطأ في التمرير من مدافعي الأولمبيك كاد الوجديون أن يفتتحوا النتيجة لصالحهم لولا تدخل أحد مدافعي أولمبيك مراكش مبعدا الكرة إلى الزاوية التي لم تأتي بجديد .
بعدها قاد أحد مهاجمي الأولمبيك هجمة فردية سريعة كاد من خلالها أن يعطي التقدم لفريقه لكنه سقط في مربع العمليات و تحصل على بطاقة صفراء .

و في الدقيقة 18 كاد أحد مدافعي النادي الإسلامي الوجدي أن يسكن الكرة في شباكه لولا براعة و يقظة الحارس نور الدين بنعبد الله الذي أبعد الخطر عن شباكه صوب الركنية .
و في الأنفاس الأخيرة من شوط اللاعبين ، تمكن اللاعب محمد البغداذي من إفتتاح النتيجة لصالح الوجديين من ضربة خطأ مركزة أسكنها اللاعب ببراعة في الزاوية التسعين من مرمى الحارس المراكشي

واقع هذا الهدف إستمر إلى حدود الدقيقة 73‎ ‎‏ بعد إعلان الحكم عن ضربة جزاء لصالح الفريق الوجدي ترجمها إلى هدف اللاعب فخر الدين غرباوي .

و بعد تسع دقائق على هذا الهدف عمق اللاعب زهير أوشن جراح المراكشيين بعد أن أرسل رصاصة الرحمة إلى شباك الأولمبيك معلنا عن تتويج النادي الوجدي بلقب بطولة القسم الوطني الأول هواة للموسم الكروي الحالي عن جدارة و إستحقاق .

يذكر أن فريق الإسلام الوجدي و أولمبيك مراكش حققا الصعود إلى القسم الوطني الثاني نخبة ، إذ أن الأول حقق الصعود بفضل المادة 53‎ ‎‏ التي تنص على الصعود بالنسبة الخاصة بعد أن أنهى الموسم في الرتبة الأولى إلى جانب إتحاد تواركة برصيد 57‎ ‎‏ نقطة .

فيما فريق أولمبيك مراكش حقق الصعود في شطر الجنوب بعد أن تصدر ترتيبة برصيد 51‎ ‎‏ نقطة . وخلال هذه المبارة قدم الفريقان أداء رائعا أعطوا فيه صورة جميلة لبطولة الهواة .

متابعة عبد العزيز أرجدال

الاخبار العاجلة