الإتحاد ينتصر على الوفاء في ديربي الدريوش

4 فبراير 2013
الإتحاد ينتصر على الوفاء في ديربي الدريوش

تمكن الاتحاد من خطف نقط المقابلة التي جمعت في ديربي الدريوش بين الإتحاد والوفاء في قمة الدورة الاولى اياب من القسم الاول عصبة الشرق بملعب المسيرة الخضراء بالدريوش يوم الاحد 3فبراير2013 . 

وقد انطلقت المقابلة في جو حماسي طغى عليه الحيطة والحذر من كلا الطرفين وعرف سيطرة طفيفة للوفاء في الشوط الاول.

الوفاء لم يعرف كيف يستغل عامل الرياح التي كانت تهب في صالحه وناور عدة مرات للوصول الى شباك الاتحاد الا ان خبرة حكيم بوخريص ومحمد القابوتي بالاضافة الى فوزي اقشار حدت من خطورة الوفائية عن طريق علي بوزلماط واللعب الجديد رشيد لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0/0.

الشوط الثاني كانت رغبة الاتحاد واضحة لاستغلال عامل الرياح من خلال تمرير كرات عرضية وتسللات عبر الاجنحة لكن دفاع الوفاء لم يترك فرصة للاختراق  الى حدود الدقيقة 71 وعند طريق ضربة خطأ نفدها محمد القابوتي نحو مرمى الوفاء والعميد حكيم بوخريص برأسية بديعة اسكن الكرة في مرمى حارس الوفاء معلنا هدف التقدم لصالح الاتحاد.

بعد هذا الهدف تحركت عناصر الوفاء بشكل  قوي واحتركت الكرة وكادت ان تعدل النتيجة في اكثر من مناسبة الا ان دفاع الاتحاد كان بالمرصاد واستمرت هجمات الوفاء التي شكلت ضغط حقيقي على مرمى عبد الرحمن بورحايل الذي كان متألقا الى جانب حارس الوفاء الذي بدوره أدى مقابلة جيدة وينتهي اللقاء بانتصار الاتحاد على الوفاء بــ 10/

الدريوش اليوم 

الاخبار العاجلة