الإجماع الكامل والتام على استمرارية فوزي القجع رئيسا لنهضة بركان

6 أغسطس 2013
الإجماع الكامل والتام على استمرارية فوزي القجع رئيسا لنهضة بركان

إنعقد الجمع العام الإستثنائي بعد عدة اعتدارات عن المكتب المسير لأسباب طارئة في المرات السابقة، وكانت ليلة 03 غشت2013 ليلة زرع الطمأنينة وتثبيث قاعدة الغيرة والإيثار من طرف رئيس الفريق فوزي القجع ونائبه مجيد مضران اللذان أبان عن استعداد معنوي عالي المستوى شريطة تظافر الجهود بين الجميع.

 

استهل المداخلة عبد المجيد مضران مبينا المجهودات التي قام بها المكتب المسير ثم بعد مدة من الزمن إلتحق بالمنصة رئيس الفريق الذي قدم مداخلة متأنية وممنهجة حول واقع النهضة البركانية وحول ما تحتاجه من تصور يساعد على تجاوز كل الثغرات التي وقعت فيها النهضة في السنة الماضية.

 

عموما كان اللقاء ناجحا بجميع المقاييس وكان متفقا في جميع مداخلاته على الثناء والشكر لرئيس الفريق على ما قام به من مجهودات واجتهادات فجميع المداخلات لم تخرج عن النقد الوجيه والمدح المستحق للمكتب المسير . لقد استمع الجمع الحاضر إلى التقرير المالي وإلى الإشكاليات المرتبطة بالتدبير المالي ومن بينها إشكالية الإشهار والبحث عن الموارد المالية القارة والتي تضمن اسقترار وضعية الفريق المادية كما حث الجميع على اتمام الملعب البلدي في المدة الزمنية المتفق عليها لتمكين الساكنة من مشاهدة فريقها دون أتعاب السفر وقطع مسافة التنقل.

كان هذا اللقاء حميميا وعاطفيا و مربوطا بصلة القرابة والدم و الإفتخار بجبال بني زناسن منفتحا على كل القيم الإنسانية الخالدة فالمدرب السوسري والمهاجم الإفواري والنجاح الكبير أن %50  من الفريق تقريبا ذات جذور بركانية علاوة على هذا فمستقبل الفريق واعد إذ أن الشبيبة التي تطعم فريق نهضة بركان في طريقها نحو النضج والإيستعاب لقواعد اللعب الإحترافي.

لقد وعد رئيس الفريق الوعد الحق والذي لا رجعة فيه ولا هودة  أن على المكتب المسير أن يستقيل وأعطى مهمة التفويض لرجل الأعمال السخي الكريم الشعبي عبد المجيد مضران ليقوم بمشاورات واسعة ومتنوعة مع جميع الأطراف والفرقاء والفعاليات وقدماء اللاعبين وضرب موعدا في الثامن عشر من هذا الشهر للوقوف على معطيات الإستشارات والمشاورات التي قام بها عبد المجيد مضران.

حقيقة أن يقوم به فوزي القجع من رسم للإستراتيجيات لإنقاد فريق نهضة بركان ودفعه للمراتب المتقدمة في البطولة الوطنية وما يقوم به مجيد مضران من مجهودات تزكي جهود الرئيس وما يقوم به الإخوة المخلصون من مجهودات أيضا قد لا يكفي أمام الحاجيات الكبرى التي تتطلبها البطولة الإحترافية الوطنية خصوصا إذا كان الرهان منصبا على لعب بطولة قارية  أو إفريقية أو عربية، لذا أصبح من الضروري والواجب والحتم تحرك كل الفرقاء الإداريين بإقليم بركان من عمالة بركان ومجلس بلدي ومجلس إقليمي ومجلس سياحي والجهة الشرقية وغيرها… للدفع بعجلة الفريق نحو الأحسن.

لقد انتهى الجمع العام في جو من التراضي والمحبة والهدوء وهذا إن ذل على شيء إنما يدل على أن فوزي القجع رئيس الفريق وفريقه أدوا الأداء الحسنة والميثالي والمقنع.

لقد كان اللقاء ناجحا بكل المقاييس ظهرت فيه شخصية فوزي القجع كشخصية تستحق الإحترام من طرف الجميع وما أروع ما قاله مجيد مضران إذا توقف فوزي القجع سأتوقف وما أورع ما قاله الجمع حين صفق بحرارة على هاته الشخصية الفذة الغيورة.

rrr

 

الاخبار العاجلة