الإفراج عن مسؤولي اتحاد ووداد تمارة

1 سبتمبر 2016
الإفراج عن مسؤولي اتحاد ووداد تمارة

أفرج وكيل الملك على مسؤولي وداد واتحاد تمارة الموقوفين الأحد الماضي، على خلفية عراك نشب بينهم بمدرجات الملعب البلدي، خلال مباراة دارت بينهما لحساب الجولة الأولى من بطولة القسم الوطني الثاني.

واضطر وكيل الملك إلى الإفراج على المسؤولين الثلاثة بالفريقين، ويتعلق الأمر بأنور عدناني، الكاتب العام لاتحاد تمارة، رفقة مسؤول آخر بالفريق ذاته، وتوفيق حدادة، الكاتب العام لوداد تمارة، بعد أن عقدوا صلحا بينهم، الشيء الذي دفع الوكيل إلى السماح لهم بالمثول أمامه. وكاد وكيل الملك أن يطيل فترة الحراسة النظرية ل 24 ساعة إضافية، بعد أن تشبث مسؤولو اتحاد تمارة، بإدراج اسم حسين بلحاج، الرئيس الشرفي لوداد تمارة وابنه في الموضوع، إذ طلب من الشرطة القضائية تعميق البحث في النازلة مع الاحتفاظ بالمتورطين الثلاثة في الحجز.

ولم يجد مسؤولو اتحاد تمارة غير التراجع عن اتهامهم لبلحاج وابنه من أجل الإفراج على الكاتب العام للفريق، في الوقت الذي تشبث الكاتب العام لوداد تمارة بتعميق البحث، غير أن وكيل الملك أفرج على المسؤولين الثلاثة في حدود الخامسة عصرا، بعد توثيق الصلح بينهم جميعا.

واشتبك مسؤولو اتحاد ووداد تمارة خلال مباراة الفريقين، التي انتهت بفوز الأخير بهدف لصفر، في أول دورة من بطولة القسم الوطني الأول.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة