البطولة ستنطلق في 24 و شباب الدريوش في خبر كان

12 سبتمبر 2011
البطولة ستنطلق في 24 و شباب الدريوش في خبر كان


عقب اندحار نادي الشباب الرياضي الدريوش الى القسم الوطني الثاني هواة نتيجة تراكم المشاكل الادارية و المالية وكدا تراكم الهزائمالمسجلة طيلة الموسم، قدم المكتب المسير برئاسة حسن الوكيلي استقالته أمام الجمع العام المنعقد مساء يوم الأربعاء 7 شتنبر بقاعة الإجتماعات بدار الشباب بحضور المنخرطين وبعض المحبين.

و تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بعد مناقشتهما في أجواء مشحونة بالانتقادات والمؤاخدات المسجلة من طرف الحاضرين إن على مستوى النتائج المخيبة لآمال الجمهور أو التسيير الإداري والتقني، والتي أدت في مجموعها إلى نزول الفريق إلى القسم الموالي.

شباب الدريوش هدا الفريق الكبير الدي مثل مدينة الدريوش خير تمثيل ، و شرف المدينة في جل المباريات التي خاضها في كل ربوع المملكة، حيث تموقع في أكثر من مرة مع كوكبة الصدارة ، وكان فريقا يرعب الخصوم ، ويربك حسابات الاندية الكبيرة ها هو الان اصبح يندثر يوما بعد يوم و لم يبقى الامل لبقاءه .

الهموم و المشاكل تراكمت على هدا الفريق ، فلم يتقدم اي واحد لرئاسته فالجمهور بدء يتخوف من اندثار فريقه الدي افرحه في اكثر من مرة لحد كتابة هده السطور فالفريق ليس له رئيس ولا مدرب ولا لاعبين ، حيث جل اللاعبين غادروا هدا الفريق الى فرق اخرى و لم تبقى سوى ايام على بداية البطولة ، حيث ذكر بلاغ من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على أن بطولة القسم الوطني الثاني (هواة) لموسم 2011-2012 ستنطلق يومه السبت 24 شتنبر 2011.
و أفاد نفس البلاغ على أن الاندية المعنية مطالبة بإتحاد ما يلزم من ترتيبات وإجراءات إدارية وتقنية لتأمين مشاركة فعالة ومتميزة.

محمد العبداوي

الاخبار العاجلة