البيضي يَمثُل أمام لجنة الأخلاق

30 أبريل 2015
البيضي يَمثُل أمام لجنة الأخلاق

قررت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، استدعاء نور الدين البيضي، العضو الجامعي ورئيس نادي يوسفية برشيد، للمثول أمامها على خلفية التصريحات التي أدلى بها، والتي شكك من خلالها في نزاهة المنافسة في القسم الوطني الثاني.

وأكد مصدر جامعي، في تصريح لـ”هسبورت”، أن نور الدين البيضي سيمثل صباح الإثنين المقبل أمام لجنة الأخلاقيات، حيث سيكون مطالباً بتقديم أدلة تثبت صحة ما جاء على لسانه، مردفاً “في حال كان البيضي قد ضرب مصداقية الكرة المغربية بدون أي دليل، فلن يتم التساهل معه”.

وكان البيضي قد شكك في تصريح له عقب نهاية اللقاء الذي جمع فريقه يوسفية برشيد بشباب هوارة (2-2)، في نزاهة النتائج التي يحققها نادي مولودية وجدة، منافس فريقه على ورقة الصعود، في الآونة الأخيرة خارج الميدان، حيث فاز على اتحاد طنجة الذي حقق الصعود، والجمعية السلاوية، في الجولة الماضية، مشيراً إلى وجود تلاعبات في منافسات القسم الثاني.

وكان نور الدين بيضي، العضو الجامعي بالمكتب المديري لفوزي لقجع، قد هدد قبل أيام بتقديم استقالته من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حال تم استدعاؤه من طرف لجنة الأخلاقيات.

هسسبور
[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
MOROOCO-3
الاخبار العاجلة