الجامعة تدرس إمكانية مواجهة الأسود لنيجيريا وغانا تأهباً للـ”كان”

18 يوليو 2014
الجامعة تدرس إمكانية مواجهة الأسود لنيجيريا وغانا تأهباً للـ”كان”

باشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تدارس إمكانية إجراء مقابلات وديتية للمنتخب الوطني المغربي أمام منتخبات إفريقية قوية استعداداً لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي يحتضنها المغرب مطلع السنة المقبلة.

وأكد مصدر جامعي في تصريح لـ”هسبريس الرياضية” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتوصية من الإدارة التقنية للمنتخب الوطني ولجنة المنتخبات، شرعت في ربط اتصالاتها بمجموعة من الإتحادات الإفريقية، من بينها النيجيري والغاني، لمواجهة منتخباتها التي شاركت في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل.

وأشار نفس المصدر إلة أن الجامعة تعجز إلى حد الآن عن إيجاد منتخبات قوية لمواجهة الأسود بسبب التزام أغلب المنتخبات بتصفيات “الكان”، مؤكداً أنه سيتم انتظار ما ستسفر عنه المباريات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لتحديد مباريات ودية قوية خلال شهر نونبر ودجنبر المقبلين.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيستهل مبارياته الودية بمواجهة المنتخب القطري في 3 شتنبر المقبل على أرضية مركب محمد الخامس، على إن يواجه في 7 من الشهر ذاته المنتخب الليبي بملعب مراكش الكبير، فيما يواجه الأسود في ثالث محك ودي لهم منتخب إفريقية الوسطى أكتوبر المقبل.

45213654
الاخبار العاجلة