الحزب الشعبي الإسباني يهنئ العدالة والتنمية

29 نوفمبر 2011
الحزب الشعبي الإسباني يهنئ العدالة والتنمية

 و م ع
2011-11-28 22:00

أشاد الحزب الشعبي، الفائز في الانتخابات العامة الأخيرة باسبانيا، بحسن سير الانتخابات التشريعية التي جرت بالمملكة يوم 25 نونبر.

وأعرب الحزب الشعبي في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للانباء عن ارتياحه لحسن سير الانتخابات التشريعية المنظمة بالمغرب وكذا “لمسلسل الاصلاحات الديمقراطية التي أطلقها الملك محمد السادس”.

وهنأ الحزب الشعب المغربي على مشاركته الديمقراطية في الاقتراع وكذا حزب العدالة والتنمية على “فوزه الديمقراطي والانتخابي”.

وجاء في البلاغ أيضا أن الحزب الاسباني حرص على تهنئة حزب الاستقلال وباقي الأحزاب التي نجحت في الحصول على تمثيلية برلمانية.

وأضاف المصدر أن الحزب الشعبي “يقيم علاقات مفتوحة مع ممثلي حزب العدالة والتنمية منذ 2005 ” معربا عن اقتناعه بأن الالتزام السياسي والديمقراطي لهذا الحزب (المغربي) سيكون مفيدا للمصالح العامة للشعب المغربي وكذا لتطور العلاقات الجيدة بين اسبانيا والمغرب.

وخلص البلاغ الى “أن اسبانيا والمغرب أكبر من مجرد بلدين جارين. الأشياء التي تجمعنا أكثر بكثير من تلك التي تفرقنا والحزب الشعبي مقتنع بأن الحكومتين المقبلتين في البلدين ستواصلان العمل معا من أجل التعاطي، في إطار التعاون والصداقة، مع التحديات العديدة والفرص المشتركة”.

الاخبار العاجلة